سؤال للمشايخ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: القسم الإسلامـــي ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-12-2006, 08:27 PM   #1
 
إحصائية العضو







عبدالرحمن الشرافي غير متصل

عبدالرحمن الشرافي is on a distinguished road


افتراضي مشاركة: سؤال للمشايخ

ابن العم / ال تميم


ارررررررررررررررررحب


وقد حصلت على اجابت سؤالك

من الشيخ / معجب بن درع الدوسري (( حفظه الله ))


يقول (( اذا كنت مع ابوك في بيت واحد غير مستغل فلاتجب عليك الأضحيه . وبالنسبه للقسم الاخر من سؤالك بشان الحلاقه والاظاافر . فلا يجب عليك ان تمسكها فاللي بيضحي عنكم (( الوالد )) هو فقط اللي يمسك عن الحلاقه والاظافر ))


وبالتوفيق لك يا القرم

واتمنى انك وجدت الجواب الوافي في ردي



تحياتي لمقامك الغالي


اخوك/ عبدالرحمن الشرافي

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 23-12-2006, 08:44 PM   #2
 
إحصائية العضو







آل عمار الدوسري غير متصل

آل عمار الدوسري is on a distinguished road


افتراضي رد: سؤال للمشايخ

اخي وابن عمي

عبدالرحمن الشرافي

لاهنت وماقصرت على تفاعلك

والله يجعل ماتقدم في موازين اعمالك يوم ان تلقى ربك

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فضل صيام الستّ من شوال عبدالكريم العماري :: القسم الإسلامـــي :: 13 18-09-2010 01:49 PM
حجب موقع الإسلام سؤال وجواب أحمد شمس :: قسم السياســة والإقتصاد والأخبار :: 3 07-09-2010 01:05 AM
ابســـألك.. ياا دنيــــــــاا ؟؟ بس سؤال وصارحيني ؟؟؟ جنوون أنثى :: قسم الـشعر العــام :: 3 16-06-2010 08:10 PM

 


الساعة الآن 06:47 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---