نلقاكم بعد العيد - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-12-2006, 09:57 AM   #1
 
إحصائية العضو







عبدالله أبن مصلح غير متصل

عبدالله أبن مصلح is on a distinguished road


افتراضي مشاركة: نلقاكم بعد العيد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو المثنى التركي
احبابي ابناء عمي الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أما بعد :
اتوقف عن المشاركة في منتدى العز منتدى الدواسر الكرام حتى بعد العيد لذهابي للاماكن المقدسة لاداء فريضة الحج دعواتكم لي ولمن معي ولن انسى احبابي من الدعاء .
أسال الله ان ييسر حج الحجاج ويحفظهم من كل مكروه اللهم آمين
حج مبرور وسعى مشكور ان شاء الله

ابن عمك / سعود الخييلات

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
(خروف العيد في التواقيع ورسائل الوسائط) موضوع مهم ياليت الكل يطلع عليه بنت الذيب :: القسم الإسلامـــي :: 14 15-11-2010 04:16 AM
هل يعتبر مصلى العيد مسجد، ويأخذ أحكام المسجد؟ لـ محمد بن صالح العثيمين رحمه الله بنت الذيب :: الخيمة الـرمضـانـية 1431هـ :: 5 11-09-2010 04:56 PM
آداب العيد و أحكامه .. صادق الود :: الخيمة الـرمضـانـية 1431هـ :: 4 10-09-2010 02:00 PM
ألفيتي الاولى >موضوع رائع( العيد على الابواب وجبت لكم حلاوته ) سعود الهواملة :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 10 08-09-2010 01:38 AM
العدد الثاني من مجلة الباديه(واختيارات محمد بن حشفل) فهد الغريري :: قسم الـباديــة ومــزاينــات ابل الدواســر والخيل :: 16 20-11-2009 10:28 PM

 


الساعة الآن 08:24 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---