حــنـيـان الدوســـري مُــحـتـاج لـــكـم فـي هـــذا الــيـوم ! ! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-12-2006, 01:51 AM   #1
 
إحصائية العضو







عبدالرحمن الشرافي غير متصل

عبدالرحمن الشرافي is on a distinguished road


افتراضي مشاركة: حــنـيـان الدوســـري مُــحـتـاج لـــكـم فـي هـــذا الــيـوم ! !

اخوي الكبير/ أبـــــــــو مـــــــــــــبـــــــــــــــا ر ك

ارررررررررررررحــــــــــب


ولاهنت وجزاك الله عنا الف خير بطرحك لهذا الموضوع المهم والقيم
والله يعفى عنا ويعفى عن جميع المسلمين


واخوي حنيان من موضوعك هذا

اقووووول


الله يسامح جميع من أخطاء علي وانا بايحن منه ليوم القيامه


والله لا يحرمك اجرنا والدال على الخير كفاعله


ولاتحرمن من مواضيعك واسلوبك الراقي


تحياااااااتي

اخوك وابن عمك الصغير/ عبدالرحمن الشرافي

 

 

 

 

 

 

التوقيع

آخر تعديل عبدالرحمن الشرافي يوم 03-01-2007 في 07:39 PM.

    

رد مع اقتباس
قديم 30-12-2006, 02:05 AM   #2
 
إحصائية العضو







حنيان الدوسري غير متصل

حنيان الدوسري is on a distinguished road


افتراضي مشاركة: حــنـيـان الدوســـري مُــحـتـاج لـــكـم فـي هـــذا الــيـوم ! !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن الشرافي
اخوي الكبير/ أبو سعود
ارررررررررررررحــــــــــب
ولاهنت وجزاك الله عنا الف خير بطرحك لهذا الموضوع المهم والقيم
والله يعفى عنا ويعفى عن جميع المسلمين
واخوي سعود من موضوعك هذا
اقووووول

الله يسامح من جميع أخطاء علي وانا بايحن منه ليوم القيامه
والله لا يحرمك اجرنا والدال على الخير كفاعله
ولاتحرمن من مواضيعك واسلوبك الراقي
تحياااااااتي
اخوك وابن عمك الصغير/ عبدالرحمن الشرافي


الأخ الغالي : عبدالرحمن الشرافي

للمرة الثانية تتعدى عليّ وتجحف بحقي بدون اي سبب

وللعجب فأسمي قد وضعته عنواناً لمشاركتي وكأن شيء لم يكن ؟


ألي هذه الدرجة تقوم بالرد دون التمعن بالمحتوى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أم ماذا نسميها مراقبنا القدييييييييييييييييييييييير ! !

عـــــــ العموم كل الشكر لك ولمرورك الذي أضحكني وأبكاني

فبارك الله فيك ويسر الله أمرك وألهمك عدم نسيان أسمي مرة أخرى

وكل عام وأنت بخير وتأكيداً لموضوعي فقد :

عفوت عنك وتجاوزت عن اخطائك

 

 

 

 

 

 

التوقيع



Abu.Mubark


نشيط الوادي

    

رد مع اقتباس
قديم 14-10-2007, 10:02 PM   #3
 
إحصائية العضو








ابو زيد الغييثي غير متصل

ابو زيد الغييثي is on a distinguished road


افتراضي رد: مشاركة: حــنـيـان الدوســـري مُــحـتـاج لـــكـم فـي هـــذا الــيـوم ! !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن الشرافي;132300
[color=#FF0000
الله يسامح جميع من أخطاء علي وانا بايحن منه ليوم القيامه [/color]



الاستاذ / حنيان ( بو مبارك )


كل عام وانت بخير والعيد عليك مبارك ومن العايدين

ولاهنت على الموضوع اللي اشوفه اثمر منذ بدايته

وابو سالم جزاه الله خير يبيح الرياجيل ذا الليل بس مدري

هل الرياجيل يبيحونه الله يستر علينا وعليه


محبكـ


ابو زيد

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 07:04 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---