![]() |
| انشر الموضوع |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | ||||
|
|
اخوي الكبير/ أبـــــــــو مـــــــــــــبـــــــــــــــا ر ك
ارررررررررررررحــــــــــب ولاهنت وجزاك الله عنا الف خير بطرحك لهذا الموضوع المهم والقيم والله يعفى عنا ويعفى عن جميع المسلمين واخوي حنيان من موضوعك هذا اقووووول الله يسامح جميع من أخطاء علي وانا بايحن منه ليوم القيامه والله لا يحرمك اجرنا والدال على الخير كفاعله ولاتحرمن من مواضيعك واسلوبك الراقي تحياااااااتي اخوك وابن عمك الصغير/ عبدالرحمن الشرافي
آخر تعديل عبدالرحمن الشرافي يوم 03-01-2007 في
07:39 PM.
|
||||
|
|
|
|
|
#2 | |||||
|
|
اقتباس:
الأخ الغالي : عبدالرحمن الشرافي
للمرة الثانية تتعدى عليّ وتجحف بحقي بدون اي سبب وللعجب فأسمي قد وضعته عنواناً لمشاركتي وكأن شيء لم يكن ؟ ألي هذه الدرجة تقوم بالرد دون التمعن بالمحتوى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أم ماذا نسميها مراقبنا القدييييييييييييييييييييييير ! ! عـــــــ العموم كل الشكر لك ولمرورك الذي أضحكني وأبكاني فبارك الله فيك ويسر الله أمرك وألهمك عدم نسيان أسمي مرة أخرى وكل عام وأنت بخير وتأكيداً لموضوعي فقد : عفوت عنك وتجاوزت عن اخطائك
|
|||||
|
|
|
|
|
#3 | |||
|
|
اقتباس:
الاستاذ / حنيان ( بو مبارك ) كل عام وانت بخير والعيد عليك مبارك ومن العايدين ولاهنت على الموضوع اللي اشوفه اثمر منذ بدايته وابو سالم جزاه الله خير يبيح الرياجيل ذا الليل بس مدري هل الرياجيل يبيحونه الله يستر علينا وعليه محبكـ ابو زيد
|
|||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||