مـشاهـد من الحـــفل ومن داخــل الــقاعة لمن لم يحظــر ! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-01-2007, 02:10 AM   #1
 
إحصائية العضو








أبونواف الدوسري غير متصل

أبونواف الدوسري has a spectacular aura aboutأبونواف الدوسري has a spectacular aura about


افتراضي مشاركة: مـشاهـد من الحـــفل ومن داخــل الــقاعة لمن لم يحظــر !

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي وأبن عمي العزيز حنيان(أبو مبارك) حفظه الله ورعاه . مشكور علي هذا الوصف الرائع وياليتني كنت معكم ...... عسي الله لايخسر تعبكم ويوفقكم أنتم والغرره الطيبين .

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 14-01-2007, 11:50 AM   #2
 
إحصائية العضو







زهاب النشامى غير متصل

زهاب النشامى is on a distinguished road


رد: مـشاهـد من الحـــفل ومن داخــل الــقاعة لمن لم يحظــر !

يسلم من قام بالحفل ويسلم من حضر والله تنومست يوم شفت الحضور إللي كل واحد منهم يستاهل ترحيب خاص به وكنت اتمنى ان وقت الحفل اطول يعنى على الاقل يوم كامل لانك والله ما تشبع من شوفة بني عمك ولا تروى من الشوباش والنومانس لا سمعت القصايد اللي فيهم. وجعلها عادةٍ ما تنقطع.

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 14-01-2007, 02:59 PM   #3
 
إحصائية العضو







حنيان الدوسري غير متصل

حنيان الدوسري is on a distinguished road


افتراضي رد: مـشاهـد من الحـــفل ومن داخــل الــقاعة لمن لم يحظــر !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهاب النشامى مشاهدة المشاركة
يسلم من قام بالحفل ويسلم من حضر والله تنومست يوم شفت الحضور إللي كل واحد منهم يستاهل ترحيب خاص به وكنت اتمنى ان وقت الحفل اطول يعنى على الاقل يوم كامل لانك والله ما تشبع من شوفة بني عمك ولا تروى من الشوباش والنومانس لا سمعت القصايد اللي فيهم. وجعلها عادةٍ ما تنقطع.

الغالي : زهاب النشامى

سعدت بتعليقك كما سعدنا بحضورك والشكر موصول لمن قام على هذا التجمع الطيب

وفق الله الجميع لكل خير وصرفهم عن كل شر

 

 

 

 

 

 

التوقيع



Abu.Mubark


نشيط الوادي

    

رد مع اقتباس
قديم 14-01-2007, 02:25 PM   #4
 
إحصائية العضو







حنيان الدوسري غير متصل

حنيان الدوسري is on a distinguished road


افتراضي رد: مشاركة: مـشاهـد من الحـــفل ومن داخــل الــقاعة لمن لم يحظــر !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبونواف الدوسري مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي وأبن عمي العزيز حنيان(أبو مبارك) حفظه الله ورعاه . مشكور علي هذا الوصف الرائع وياليتني كنت معكم ...... عسي الله لايخسر تعبكم ويوفقكم أنتم والغرره الطيبين .

الأخ الغالي : ابونواف الدوسري

العفو أخي الغالي فقد شرفتنا بتعليقك وبتواجدك

وفقك الله

 

 

 

 

 

 

التوقيع



Abu.Mubark


نشيط الوادي

    

رد مع اقتباس
قديم 14-01-2007, 02:43 PM   #5
 
إحصائية العضو







ابن محمد الودعاني غير متصل

ابن محمد الودعاني is on a distinguished road


افتراضي رد: مـشاهـد من الحـــفل ومن داخــل الــقاعة لمن لم يحظــر !

بيض الله وجهك يابو مبارك على الموجز الرائع للحفل

كتبت فأبدعت

وما اقول اللا بيض الله وجيه الغررة جميعهم على مساعيهم وعلى حفلهم الاكثر من رائع الذي كان مدهال لجميع ابناء عمومتهم من كل حدب وصوب


تحياتي لك يالغالي

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
قديم 15-01-2007, 01:49 AM   #6
 
إحصائية العضو







حنيان الدوسري غير متصل

حنيان الدوسري is on a distinguished road


افتراضي رد: مـشاهـد من الحـــفل ومن داخــل الــقاعة لمن لم يحظــر !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن محمد الودعاني مشاهدة المشاركة
بيض الله وجهك يابو مبارك على الموجز الرائع للحفل
كتبت فأبدعت
وما اقول اللا بيض الله وجيه الغررة جميعهم على مساعيهم وعلى حفلهم الاكثر من رائع الذي كان مدهال لجميع ابناء عمومتهم من كل حدب وصوب
تحياتي لك يالغالي

الغالي على قلبي : ابن محمد الودعاني

تسلم والله على هالكلام الطيب وعلى هالتواجد الرائع وإن كنا نتمنى حظورك ولكن

خيرها في غيرها والشكر موصول لقبيلة الغررة على هذا الجهد الرائع والحفل الجميل

وفقك الله

 

 

 

 

 

 

التوقيع



Abu.Mubark


نشيط الوادي

    

رد مع اقتباس
قديم 15-01-2007, 02:09 AM   #8
 
إحصائية العضو







صبي آل عريمه غير متصل

صبي آل عريمه is on a distinguished road


افتراضي رد: مـشاهـد من الحـــفل ومن داخــل الــقاعة لمن لم يحظــر !

الأخ الغالي حنيان الدوسري الله لا يهينك على هذا الموضوع
واللي قراه كنه جا الحفل وكفيت ووفيت وجعل ربي يعزك
وتقديمك في الحفل كان أكثر من رائع
وحبيت أنشد عن الحفل متى بيعرض على قناة فواصل ::: والله لا يهينك ــــــــــــــــ ولك تحياتي

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 15-01-2007, 09:16 PM   #9
 
إحصائية العضو







حنيان الدوسري غير متصل

حنيان الدوسري is on a distinguished road


افتراضي رد: مـشاهـد من الحـــفل ومن داخــل الــقاعة لمن لم يحظــر !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبي آل عريمه مشاهدة المشاركة
الأخ الغالي حنيان الدوسري الله لا يهينك على هذا الموضوع
واللي قراه كنه جا الحفل وكفيت ووفيت وجعل ربي يعزك
وتقديمك في الحفل كان أكثر من رائع
وحبيت أنشد عن الحفل متى بيعرض على قناة فواصل ::: والله لا يهينك ــــــــــــــــ ولك تحياتي

الغالي : صبي آل عريمه

الروعة الحقيقية هو تواجدك وتعليقك على مشاركتي مما زادها جمالاً فبارك الله فيك

بالنسبة لسؤالك فسيكون في غضون الأسابيع القادمة بإذن الله

وفقك الله

 

 

 

 

 

 

التوقيع



Abu.Mubark


نشيط الوادي

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 10:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---