![]() |
| انشر الموضوع |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | ||||
|
|
اخي حنيان صدقت فيما كتبت لا شلت يمينك فعلا متندى الجانين لان العاقل لا ينزل بنفسه الى هذا الحضيض وانا شخصيا اتعجب من هاؤلاء الشباب الذين هم امل الامه لماذا يفعلون ذالك اهو ا لفراغ لا اعتقد فهناك مجالات يستطيعون ان يبدعوا فيها ويفرغوا طاقاتهم واعتقد ان السبب هو الخواء الروحي الذي لا يعمر الا بطاعه الله ومن طاعه الله حسن الخلق ولا اظن ان هذا الفعل من حسن الخلق الله يهدي جميع ابناء المسلمين0
|
||||
|
|
|
|
|
#2 | |||||
|
|
اقتباس:
الأخ الغالي : فهد المحيسن
إضافة جميلة وتواجد رائع وتعليق زاد من جمال المشاركة دمت كما عرفتك متألقاً وبارعاً وفقك الله
|
|||||
|
|
|
|
|
#3 | ||
|
|
مساء الخير أخي الكريم حنيان
|
||
|
|
|
|
|
#4 | |||||
|
|
اقتباس:
الأخ الغالي : ابن شيبان الودعاني
مساء السعادة ، مساء الورد والياسمين عطر مشاركتك لطّف صفحة موضوعي فتعليقك جميل وإضافتك رائعة وحظورك أروع وهذه المشكلة ليست وليدة اليوم أو العام بل هي متأصلة منذ القدم لأسباب عدة ولكن مع الوعي والتثقيف ستزول بإذن الله فشكراً لك وبارك الله فيك وجزاك عنا كل خير
|
|||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||