|
|
|
|
#1 | |||||
|
|
اقتباس:
الأخ القدير : أبوزايد التغلبي
مرحباً بك وبمداخلتك الجميلة والله اسأل لي ولك التوفيق : ج1 / في البداية أشكر لك ثناؤك وإطرائك على كتاباتي وهذا بحد ذاته وسام فخر واعتزاز أما عن رأيك بأن أكتفي بالكتابة دون الشعر فلا أرى ذلك !!!!!! كون كل من هذين الفنين أستخدمه في مجاله فالكتابة أتطرق فيها لأمور عدة ومظاهر مختلفة بينما الشعر أعالج فيه بعض المشاكل وبالأصح هو إحساس ومشاعر تتأجج بالصدر لتخرج تعبيراً عن مادعاها لذلك فلو غلبت جانباً على آخر أكون بذلك لم أعدل بين طاقات ومواهبي وفي نفس الوقت أحرم نفسي عن التعبير الحر وأجبرها على التعبير المُـقيد وهذا في علم النفس يعرف بالكبت البشري فكل شخص له مطلق الحريه في إدارة شؤن نفسه وفي تصريف مواهبه وتوجيهها لما يراه مناسباً . ****************************** ج2 / بالعكس مثل هذه العناوين الجذابه هي التي تزيد الموضوع إثارة وتشويقاً ليطلع عليه الجميع وإن كانت عنواني لم تخرج عن فحوى مايدور بداخل الكتابة ولكن بصيغة أخرى مثيرة ! *********************************** ج3 / أرجوا التحديد وبأي مجال فأنت أطلقت السؤال ولم تقيد رعاك الله . ************************************ ج4 / سبق الإجابة على هذا السؤال في الصفحة الأولى أتمنى الرجوع إليها . ****************************************** ج5 / الكل فيهم الخير والبركة والكامل هو الله جل جلاله ومانقص من آخر أكمله الآخر من باب التعاون شكر الله لك هذه الأسئلة الجميلة وأتمنى أن أكون قد وفقت للإجابة عليها لك وافر التقدير والثناء والله يحفظك ويرعاك
|
|||||
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ضيوف كرسي الأعتراف | سالم الغريري | :: قسم المـواضيع الـعامــة :: | 0 | 10-03-2007 07:30 PM |
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||