![]() |
| انشر الموضوع |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | ||||
|
|
اخي المحبوب الدوسري ............جزاك الله خير على النقل الطيب من الشيخ ابن عثيمين رحمة الله رحمة و اسعة و خلف على الامة الاسلامية برجل مثله ........وهذا ما نجدة في الاونة الاخير من تعداد الزواج من باب التفاخر و التحدي نسال الله السلامة و العافية و ما يندرج تحته من ظلم و عدم العدل لا حول و لا قوة الا بالله .....ولم يعلموا ما هي الحكمة الحقيقة من التعدد في الزواج الذي شرعه الله لابن آدم من الله بها علية .......سبحانه جلا وعلا ..........شاكرة لك .....
|
||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||