آل بطي يستضيفون اللقاء السنوي لوداعين القصيم . - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـخــــاصـــــة.::: > :: قسم مناسبات وأخــبار الـدواسـر ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-2007, 03:50 PM   #1
 
إحصائية العضو







جعلني_فدوة_للدواسر غير متصل

جعلني_فدوة_للدواسر is on a distinguished road


افتراضي رد: آل بطي يستضيفون اللقاء السنوي لوداعين القصيم .

الله يجمعهم على اللي فيه خير ومحبه ووترابط بين كل فخوذ الدواسر جميعا يارب اقبل دعوتي
امين امين امين
جزاك الله خير يابن العم راعي الشماسيه ...

اخوك ومحب الدواسر جميع / جعلني_فدوة_للدواسر

 

 

 

 

 

 

التوقيع


اشكر اخــوي الغـــالي رعـاد على التــوقيــع

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نهائي كأس أمم آسيا: اليابان vs استراليا [ تقديم اللقاء ] توقعاتكم للمباراة عبدالكريم العماري :: القسم الرياضي :: 4 28-01-2011 09:42 PM

 


الساعة الآن 01:04 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---