هام للمطاليق شرواكم - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـخــــاصـــــة.::: > :: قسم مناسبات وأخــبار الـدواسـر ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-2007, 02:02 PM   #1
 
إحصائية العضو







جعلني_فدوة_للدواسر غير متصل

جعلني_فدوة_للدواسر is on a distinguished road


افتراضي رد: هام للمطاليق شرواكم

ابن العم العزيز الف الف مبروك على افتتاح الموقع الجديد والله يسدد خطاكم للخير والبركة
وانا مسجل فيه من اول مافتح تقريبا .. والله منتدى راقي ورفيع شأن مثل اهله ... ولي الشرف الكبير يوم سجلت فيه ... والله ماتلني لكم الا طيبكم والحميا .... ولاهو قصور في منتدانا هذا

اخوك / جعلني_فدوة_للدواسر

 

 

 

 

 

 

التوقيع


اشكر اخــوي الغـــالي رعـاد على التــوقيــع

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 01:55 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---