العتيبي عند الباب يادواسر - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم الـترحيب والـتهاني ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-04-2007, 06:00 PM   #1
 
إحصائية العضو







الواضح غير متصل

الواضح is on a distinguished road


افتراضي رد: العتيبي عند الباب يادواسر

ارحب ارحب
ارحب ارحب

ارحب يا شعر عتيبه

ارحبو يا الهيلا

مرحبا والدلال الصفر قدمك تفوح

وشاعرنا نايف بن مسرع يقول ويطول

 

 

 

 

 

 

التوقيع

ليا أذن بلال صل الفرض قم صله
.........................................ما فات مارجّعه تفكير عذالي


رحمك الله يا دغش البطي وأسكنك فسيح جناته آآآمين

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لقـــاء منتدى قبيلة الدواسر الرسمي مع الدكتور الشيخ : خالد شجاع العتيبي بوراجس المشاوية :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 13 15-01-2013 01:46 PM
نتائج مزاين أم رقيبة 1432 عبدالكريم العماري :: قسم الـباديــة ومــزاينــات ابل الدواســر والخيل :: 25 06-01-2011 05:28 PM
قصيدة العتيبي في النتيفات شافي بن راشد النتيفات :: قسم قصايد مدح وفخـر في الــدواسـر :: 20 02-09-2010 07:55 AM
قصيدة العتيبي في الدوسري بدراني صفراوي :: قسم قصايد مدح وفخـر في الــدواسـر :: 5 25-05-2010 06:20 PM

 


الساعة الآن 06:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---