|
|
|
|
#1 | ||
|
|
احبك ، احبك ، احبك ، احبك ، احبك ، احبك ، احبك ، احبك ،
احبك ، احبك ، احبك ، احبك ، احبك ، احبك ،احبك احبك ، احبك ، احبك ، احبك ، احبك ، احبك احبك ، احبك ، احبك ، احبك ، احبك ، احبك ، احبك ، احبك ، احبك ، احبك ، احبك ، احبك ، احبك ، احبك ، احبك، في الله ياحكيم المنتدى وكثر الله من امثالك يابو نواف تسعى الى الخير في جميع مواضيعك حتى في ردودك تقبل اعجابي بك محبك اخوك ابو زيد
|
||
|
|
|
|
|
#2 | |||
|
|
اقتباس:
الله يجزاك خير يا أبو زيد الغييثي علي هذه المشاركه الجميله. عسي الله يوفقك ويرحم والديك. أخوك أبو نواف الدوسري.
|
|||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||