|
|
|
|
#1 | ||
|
|
من ذا الذي ترضى سجاياه كلها ... كفى بالمرء نبلاً أن تعد معايبه
لما الإنسان يسعى دوماً إلى تقليص عيوبه إنطلاقاً من ثقته بنفسه وعلاقته مع ربه تعالى .. بغض النظر عن نظرة الناس وكأنها تحصيل حاصل لأنها دائماً مبنية على خلط العلاقات وتبادل المنافع فحتماً سوف يكون نبيلاً لأن سلبياته سوف تكون معدودة .. و الله سبحانه هو الذي له صفات الكمال والجمال والجلال . شكراً على الإبداع ... ياهند
|
||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عندما يبكى الرجل 0000 | في خاطرى شئ | :: قسم المـواضيع الـعامــة :: | 5 | 11-01-2011 10:55 PM |
| هـٌلٍ أًنّـَتٌ إٍنٍسًـّآنٍ رٍآئٍـُعٌٍ | محمد.الودعاني | :: قسم المـواضيع الـعامــة :: | 9 | 18-12-2010 08:47 PM |
| عندما تسأل حكيم عن رأيه في البشر . | عبدالله المصارير | :: قسم المـواضيع الـعامــة :: | 14 | 30-11-2010 12:05 AM |
| عندما يتكلم التاريخ عن الصفرات | محمدالسندالودعاني | :: قسم تاريـخ قــبـيـلة الــدواسـر :: | 2 | 05-11-2010 03:58 PM |
| عندما ينتهك الذئب عرض الفتاة - يافتاة لماذا سمحتي لنفسك وأهلك الإهانة ( صور مخزية ) | غلا مطير | :: القسم الإسلامـــي :: | 17 | 30-08-2010 10:30 PM |
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||