يسألوننا لماذا نحب الكويت ؟؟؟ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-06-2007, 08:42 PM   #1
 
إحصائية العضو







بنت القبيلة غير متصل

بنت القبيلة is on a distinguished road


افتراضي رد: يسألوننا لماذا نحب الكويت ؟؟؟

حواء1

مشكوة على هذا الموضوع

نعم نحن نحب الكويت لجميع الأسباب التي ذكرتيها سابقا

ونحب الكويت لطيب اهلها وافعالهم الخيرة التي يشهد عليها القاصي والداني

تسلمين وتسلم يمناك

ولا تبطين علينا بجديدك

تقبلي مروري ،،

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التغطية المصوّرة لزيارات مشائخ وأعيان وأبناء قبيلة الدواسر لـ مجالس ودواوين وجهاء القبيلة بدولة الكويت. الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 8 10-02-2011 06:04 PM
تقديم المجموعة الأولى: السعودية x قطر - اليمن- الكويت عبدالكريم العماري :: القسم الرياضي :: 6 28-11-2010 10:30 PM
التغطية المصوّرة لحفل إفتتاح مبرة قبيلة الدواسر الخيريّة بدولة الكويت. الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 16 22-11-2010 10:44 AM
حسين الدوسري: حديث المتروك جسد مواقف شعب الكويت برجس ناصر البراك :: قسم السياســة والإقتصاد والأخبار :: 0 23-05-2010 01:29 AM

 


الساعة الآن 10:37 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---