إلغاء حفلات مزاين الإبل فى المملكة - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-2007, 03:32 PM   #1
 
إحصائية العضو







عبدالرحمن الشرافي غير متصل

عبدالرحمن الشرافي is on a distinguished road


افتراضي رد: إلغاء حفلات مزاين الإبل فى المملكة

بالنسبة لإيقاف المزاينات



فالدولة ليس مقصدها البذخ والاسراف .... ولو هذا مقصدها .. لوقفت كثير من الأمور الأخرى

والمقصد واضح للجميع لماذا الدولة لا تريد القبائل ان تجتمع وتقوى ...


واما بالنسبة لسؤالك يا ابو محسن


ابشرك القرار لما ظهر سمح للذين خذوا تصاريح للمزاينات قبل القرار .. وعتيبة والدواسر هم الللذين خذوا تصاريح فقط


وحنا مع هذا القرار ...


والمزاينات اللي بتبقى هي (( ام رقيبه و نوفا )) فقط




وتقبلوا تحياتي

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
^^^قبل حفل تكريمه بجائزة المشارك المثالي : الخرج اليوم في ضيافة الشيخ فهد بن فريج الشكرة^^^ الفخر :: قسم الـباديــة ومــزاينــات ابل الدواســر والخيل :: 8 16-01-2011 06:39 PM
الابل في السنة النبوية ( كتاب الابل عطايا الله ) محمد فالح القحطاني :: قسم الـباديــة ومــزاينــات ابل الدواســر والخيل :: 9 29-08-2010 08:42 PM
فوائد لحم الابل‎ domokh :: قسم الأسـره والمـجتمـع :: 7 15-07-2010 01:56 PM
الموقع الرسمي لقبيلة الدواسر العريقة يهنئ ولي عهد المملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة إكتمال رحلته العلاجية وعودته لدار الوطن سالماً معافاً .. الإداره :: قسم مناسبات وأخــبار الـدواسـر :: 18 28-12-2009 10:53 PM

 


الساعة الآن 01:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---