|
|
|
|
#1 | |||||||||||||||||||
|
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
أحاول قدر المستطاع أن أكون دبلوماسيه (أو مجامله) حتى لا أعرض نفسي لموقف المواجهه، للأسف لا تحضرني مواقف قابلة للنشر. اقتباس:
برأيي المتواضع الانسان المواجه أكثر قوة في الشخصية، أما الضعيف فيفضل الهرب عوضا عن المواجهه، ربما فعلا يريد (الستيره) وربما لا يستطيع الدفاع عن أبسط حقوقه. أحيانا تجنب المواجهه يكون فيه راحة بال وتقليل للمشاكل وأحيان كثيره يكون سببا في تفاقمها. باختصار لكل منّا شخصيته وطريقة تعامله مع الأمور والمواقف. أعجبني الموضوع فعلا. الجوهره
|
|||||||||||||||||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||