لا طاح الحظ... ما قومه مقوم! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-06-2007, 04:15 AM   #1
 
إحصائية العضو








الجوهره غير متصل

الجوهره is on a distinguished road


افتراضي رد: لا طاح الحظ... ما قومه مقوم!

إخوتي وأخواتي أعضاء المنتدى، إضافتي اليوم عبارة عن قصيدة أكثر من رائعه للشريف بركات عن مسألة الحظ.... وأشهد انه صادق في كل ما قال، اقرو واحكمو بأنفسكم...:

افهم نبا ماقول لك طاب فالـــــــــــــك ... سعود الفتى بالحظ من غير تشكيك
وان جاد حظك باع لك واشترى لـــك ... فوايدة من كل الابواب تاتيــــــــــــك
وان بار بك دلا يهـــــــــــــــزل حلالك ... بأردى الثمن لزما يبيعك ويشــريـك
وان جاد حظك بالمجالس حكى لــــك ... وصدّق مقالك كل من لك يحاكيـــــك
وان باربك دلا يكذب مقالــــــــــــــــك ... وتصير كذبات الملا كلهن فيـــــــــك
وان جاد حظك بالمنازل بنا لــــــــــك ... بيت رفيع شامخ الطول يذريـــــــــك
وان بار بك خلاك تنقل عيالـــــــــــك ... من دار الى دار ودار تجليــــــــــــك
وان جاد حظك كل شى صفالــــــــــك ... وقرايب الخلان كلن يصافيـــــــــــك
وان جاد حظك كل شى عنالـــــــــــك ... ويباشرك عند المودة ويعطيــــــــــك
وان جاد حظك قام واطلق عقالـــــك ... ومشى معك فى كل درب يباريـــــــك
وان بار بك جود متين الثنا لـــــــــك ... وعن كل درب يعقلك ثم يثنيـــــــــــك
وان جاد حظك كل شى زهالــــــــــك ... حلياه بارواح المجالس تزهيـــــــــك
وان بار بك شين حلايا خيــــــــــالك ... اليا اقبلت تغضى كل عين تراعيــــك
وان جاد حظك كل شى اضــــــــــالك ... يشبة فم القنديل نورة يقديـــــــــــــك
تسعين عام يافتى مابدى لـــــــــــــك ... ولالاح فى بالك لزوم يصافيــــــــــك
قل ول ياحظى على ما جرى لـــــــك ... الى قل عونك ما امتهاك بيغنيـــــــك
ياحظ لو ذيب المفالى عوى لــــــــك ... فى مجلس حاوية صوت يعاويـــــــك

الجوهره

 

 

 

 

 

 

التوقيع


وش جاب والي العين لأضعف خدمها؟
بين الذهب و(الجوهره) فرق شتــّــان
فرق مثل فرق الثريا وعسمــــــــــــها
عن الثرى واللي بها كايــــــنٍ كــــــان
(الجوهره) ألماسه ولا أحد(ن) رسمــها
وإلا الذهب مرسوم بأشكال وألــــــوان!

**منتديات قبيلة الدواسر**

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليس الغبي بسيد في قومه ،، بنت الذيب :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 11 18-02-2011 04:12 PM
احب واقرب الاعمال الى الله زبـن العــمور :: القسم الإسلامـــي :: 16 30-09-2010 03:48 PM
لو أقول مدري شقول.. ولو انا بسكت كذوب مبارك بن الجوير :: قسم إبداعات شعراء المنتدى ومساجلاتهم :: 15 17-08-2010 08:26 AM

 


الساعة الآن 08:29 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---