بعض القاب وعزاوي الدواســــــر((شارك بما تعرف)) - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـتـاريـخـيـــة .::: > :: قسم تاريـخ قــبـيـلة الــدواسـر ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-2007, 12:46 AM   #1
 
إحصائية العضو







المعنّـا غير متصل

المعنّـا is on a distinguished road


افتراضي رد: بعض القاب وعزاوي الدواســــــر((شارك بما تعرف))

الأخ العزيز تركي الله لايهيييييييييينك ,,,,,,,,, عزالله ان موضوعك اكثر من طيب ولاهوب غريب عليك الطيب ،،

ولكن اسمحلي أذكر لقب القبيله التي انتمي لها وهي قبيلة الخضران ولها لقبين

الأول : مزبنة المجرم

والثاني : العصاه

يقول ابن قحيفان الله يرحمه :

حي ربع ٍ خالي ٍ من طويق الى النفود= ِسعد منهو فارق المعالج ثم نصاه
صوب ربع سلمهم صار للمجرم سنود=اسمهم عند القبايل يسمون العصاه

ويقول الاخر :

ياهيه ياللي تنبا=الدار حنا ذراه
يوم الحرايب تشبا=حنا نسمى العصاه



اخوك/ فهد آل شثين الخضران

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هي لا تعرف من أنا...ولكنني أنا أعرف من هي... محمد بن فهد الرجباني :: قسم القـــصص والروايـــات :: 15 15-06-2011 04:58 AM
ماهو حكم القات...وهل هو مفيد في الصحه ؟ ماجد المصارير :: القسم الإسلامـــي :: 12 06-03-2011 01:39 AM
هي لا تعرف من أنا...ولكنني أعرف جيدا من هي..... في خاطرى شئ :: قسم القـــصص والروايـــات :: 5 02-02-2011 07:43 PM

 


الساعة الآن 03:47 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---