تعالوا شوفوا كيدنا يالحريم!!!!! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقسام الـنـشاطيّـة .::: > :: قسم الأسـره والمـجتمـع ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-2007, 07:57 AM   #1
 
إحصائية العضو







ريميه غير متصل

ريميه is on a distinguished road


افتراضي رد: تعالوا شوفوا كيدنا يالحريم!!!!!

اقتباس:
أختي حوراء أسمحي أضيف معكي موضوع عن كيد النساء

تمكنت أم علي من العثور على المصباح
السحري وبالتالي وفر لها خادم المصباح فرصة 3 أمنيات،
ولكن لتحقيق هذه الأمنيات يحصل زوجها
على 10 أضعاف كل أمنية تتمناها
وافقت أم علي وكانت أمنيتها

الأولى أن تصبح أجمل سيدة في الكون
أنذرها خادم المصباح السحري بأن زوجها
أبو علي سيصبح أجمل منها بـ 10 أضعاف
قالت الزوجة لا يهم، فسأصبح أجمل جميلات الكون وبالتالي لن يجد من هي أجمل مني

أما الأمنية
الثانية فكانت أن تصبح أغنى من في الكون
وللمرة الثانية أنذرها خادم المصباح
السحري بأن أبو علي سيصبح أغنى منها
بـ 10

قالت أم علي مايهم، مافي فرق بين مال
الزوج ومال الزوجة وراح تكون ثروتنا واحدة

أما للأمنية

الثالثة فطلبت أن تصيبها أزمة قلبية بسيطة
لا تميت ولا تسبب إعاقات
!

!

الله يرحمك ياأبو علي
ابو نواف الدوسري ...اشكرك على الاضافة
يسعدني مرورك الطيب

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 06:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---