مــاذا لو كنت تصلي على ميــت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينــه..! ! ! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. أقسام ( دغــش الــبـطــي) الأدبـيـة .::: > :: قسم القـــصص والروايـــات ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-08-2007, 02:44 AM   #1
 
إحصائية العضو







فالح بن فهاد غير متصل

فالح بن فهاد is on a distinguished road


افتراضي رد: مــاذا لو كنت تصلي على ميــت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينــه..! ! !

ابن ضيدان والله اني غفلت من الضحك انت كنك اياي انا مانيب اداني الموت يجض قلبي لامن سمعتنا طاري الموووت..


( لاهنتي تكرااااااار يا أميرتهم ومديرتهم وأمبراطــــــورتهـــم ذليل بنشيخـــــتس ههههههههههههه )

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
قديم 15-08-2007, 03:42 PM   #2
 
إحصائية العضو








أمـــيرتـــهم غير متصل

أمـــيرتـــهم is on a distinguished road


افتراضي رد: مــاذا لو كنت تصلي على ميــت...ثم رأيت الميت يغمز لك بعينــه..! ! !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامبراطـــور مشاهدة المشاركة
ابن ضيدان والله اني غفلت من الضحك انت كنك اياي انا مانيب اداني الموت يجض قلبي لامن سمعتنا طاري الموووت..


( لاهنتي تكرااااااار يا أميرتهم ومديرتهم وأمبراطــــــورتهـــم ذليل بنشيخـــــتس ههههههههههههه )





 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 08:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---