إغلاق سوق النخالة والتحفظ على الأكياس وفحص عينات من الإبل ارتفاع أعداد الإبل النافقة - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-08-2007, 07:15 PM   #1
 
إحصائية العضو







ابومبارك الدوسري غير متصل

ابومبارك الدوسري is on a distinguished road


افتراضي رد: إغلاق سوق النخالة والتحفظ على الأكياس وفحص عينات من الإبل ارتفاع أعداد الإبل النا

بالغنيم: صوامع خميس مشيط بريئة من نفوق الإبل





أبها - عبد الله الهاجري

برأ وزير الزراعة د. فهد بالغنيم صوامع الغلال بخميس مشيط من نفوق الإبل، نافياً أن تكون المملكة في مواجهة كارثة وبائية مرضية قادمة جراء حالات النفوق. وقال في حديث ل«الجزيرة»: إن وزارته تعمل حالياً للتوصل للهدف الغامض الذي أدى إلى حصد أكثر من 1000 رأس من الإبل على مستوى المملكة حتى الآن، مشيراً إلى أنهم قد استعانوا بمختبرات محلية وعالمية لمعرفة الأسباب

 

 

 

 

 

 

التوقيع

موقع جائزة الشيخ مران للإبداع العلمي.

http://morran-award.org.sa/index.php

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 08:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---