اذا ماتحب الصراحه لاتدخل..؟؟؟؟ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-09-2007, 03:22 PM   #1
 
إحصائية العضو







ابوفيصل الدوسري غير متصل

ابوفيصل الدوسري is on a distinguished road


افتراضي رد: اذا ماتحب الصراحه لاتدخل..؟؟؟؟

بسم الله نبدأ والله يعين
1-رسبت 3مرات بسبب ظرف والحمد الله عديت

2-المصباح في غنى عنه انشالله معتمد على الله

3-36 ريال فقط اللى اذا عندك سلف يقولون ابوك يعطي الابل

4-موظف والحمدالله

5- من7-8 الخميس والجمعه 13-14 ساعه

6-بندول نايت او فلوتاب انام على طول

7-اطلع لشباب في الاستراحه

8-على حسب الدوام اذا كنت فاضي من 1 الى5 ساعات

9-يضيق الصدر

10-انسحب

11-على حسب الموعد مهم ولا

12-نعم

13-الشعر كذب ولا يتبعهم الإ الغاوون

14-منتدا الوليد ومنتدا تعب قلبي

15-مسجل في منتد واحد فقط وهو منتدى الدواسر

16-وفات ولد خالي الله يرحمه

17-كثير تقريبن 30 مره

18- امنياتي كثيره ومنها ان يطول الله في عمر الوالد والوالده

19-اهو واحد وهو اخي الكبير

20-اذا عصبت اجلس في المزرعه

21-اكون ملقوف اذا طلعنا انا والشباب للبر

22-نعم-نعم-نعم

23-على حسب

24-n73

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 02:29 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---