لخريجي الثانوية العامة ( مواعيد التقديم ) في الجامعات وغيرها - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-2007, 03:26 AM   #1
 
إحصائية العضو







ابومبارك الدوسري غير متصل

ابومبارك الدوسري is on a distinguished road


افتراضي رد: لخريجي الثانوية العامة ( مواعيد التقديم ) في الجامعات وغيرها

أرامكو تبدأ برنامج الابتعاث الخارجي

بدأت شركة ارامكو السعودية تنفيذ برنامج الابتعاث الخارجي للحاصلين والحاصلات على الثانوية العامة، حيث تقوم الشركة بدفع مكافأة شهرية قدرها الفان و «500» ريال للملتحق بالبرنامج . وعند اتمامه بنجاح تلحقه بالدراسة الجامعية للحصول على البكالوريوس في التخصص الذي تحدده. ويجب عليه المحافظة على المستوى الاكاديمي المطلوب خلال فترة البرنامج «5 سنوات» واذا تخرج وعرضت الشركة عليه الالتحاق بالعمل بها تعتبر هذه الفترة جزءا من خدمته بعد اجتيازه فترة التجربة 90 يوماً.

 

 

 

 

 

 

التوقيع

موقع جائزة الشيخ مران للإبداع العلمي.

http://morran-award.org.sa/index.php

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بدأ التقديم في: الإدارة العامة للشؤون العسكرية بوزارة الداخلية ~‏ محمد.الودعاني :: قسم السياســة والإقتصاد والأخبار :: 11 30-07-2010 06:26 PM

 


الساعة الآن 01:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---