هل الدموع علامة ضعف ام احساس عميق؟؟؟؟ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-09-2007, 09:34 AM   #1
 
إحصائية العضو







سالم بن محمد الشرافي غير متصل

سالم بن محمد الشرافي is on a distinguished road


افتراضي رد: هل الدموع علامة ضعف ام احساس عميق؟؟؟؟

اخوي فيصل بن جزاء لا هنت على هالموضوع ولاكن انا اشوف انها احساس عميق اما مسالت انها علامة ضعف فما اتوقع ولك تحياتي

 

 

 

 

 

 

التوقيع

[poem font="Simplified Arabic,5,tomato,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="http://www.alduwasser.com/vb/images/toolbox/backgrounds/21.gif" border="double,6,tomato" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
جعل الشرافا يامناحـي يعـزون لا جاهم النـزال مـا يسفهونـه
خشيرهم في عينته لا غدا لـون ولا الصرام إلين تقفي ضعونـه
والدول بين بيوتهم مـا يملـون دول الشرافـا دايـمٍ يذكـرونـه
لاد الحزيمي مروية كل مسنـون لا زارهم حـف توطـو جنونـه
والى وزاهم طاير الثوب مديـون في راس عيصى لين تبرى ديونه
يالله عساهم رايـحٍ منهـم ودون حدر على الرمله تلاعج مزونـه[/poem]





    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كل انسان له احساس وكل احساس له نوع .... في خاطرى شئ :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 2 01-02-2011 04:25 AM

 


الساعة الآن 04:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---