[.. ديـــَـوانيــِـــة الـــدواســــر ..] الجــزء الـثانـي ..! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-09-2007, 04:41 AM   #1
 
إحصائية العضو







ابومبارك الدوسري غير متصل

ابومبارك الدوسري is on a distinguished road


افتراضي رد: [.. ديـــَـوانيــِـــة الـــدواســــر ..] الجــزء الـثانـي ..!

قرأت هذا الهذيان ونقلته لكم

عل وعسى يحوز رضاكم !!!!







هذيــانُ الحُكمــاءِ





* لا تستمع إلي أي من الحُكماء..
فلو كانت له الحكمة ما تركها ليحيا بها غيره.






* أذا أردت أن تهدم سورا بينك وبين الناس...فإحرص علي طيب الحديث..
وإذا أردت أن تبني حسرا بينك وبينهم...فإحرص علي حُسن الخلق.
أما إذا أردت أن تُضيع كل ما فعلت...فعليك بالنقد اللاذع



* إذا سألت إبنك ( من أنت؟ ).....فهذه بداية الجنون.
أما إذا سألت نفسك ( من أنت؟ )....فهذه بداية العقل !



*دائما ما تحيا داخلنا الأحزان والهموم....فإجعل من الأمل قبرًا لها.



* إذا أردت أن تعبث مع الأسد......فلا تنتظر منه أن يُبقي أنيابه داخل فمه.



* لكي تعرف حال الدنيا...فأنظر إلي الزواج
فكُلنا نبحث عنه.....ثم نتمني في النهاية ألا نكون قد وجدناه يومًا !



* نحن أمة لها تاريخ مجيد...وحاضر قعيد...ومستقبل بعيد.



* المرأة هي اللغز الوحيد الذي إذا فهمته....ستدرك أنك غبيا !



* يري الإنسان أخطاءه وكأنه بلا عيون...
ويري أخطاء غيره وكأنه بألف عين !

 

 

 

 

 

 

التوقيع

موقع جائزة الشيخ مران للإبداع العلمي.

http://morran-award.org.sa/index.php

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 06:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---