|
|
|
|
#1 | ||
|
|
|
||
|
|
|
|
|
#3 | |||
|
|
اقتباس:
أختي في الله هند مرحبا هيل عد السيل مرورك العاطر أسعدني وشرفني لاهنتي يابنت الاجواد تقبلي الود والتقدير أخوكي في الله دغش البطي
|
|||
|
|
|
|
|
#4 | |||
|
|
اقتباس:
أخي فهد الغريري
يامرحباً تراحيب السيل أولاً أشكرك على مشاعرك الطيبة وتهنئتي بالأشراف وهذا إن دل يدل على طيب معدنك الطيب واللذي ليس بغريب عليك ولا على شرواك والطيب لايستغرب من هل الطيب ثانيا أشكرك على مرورك العاطر اللذي تعودت عليه من حضرة جنابك وجزيت عني خير الجزاء ووفقك الله ورعاك لما في الخير والنجاح أخوك دغش البطي
|
|||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||