من العجائب الألهيه !!!!!!! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: القسم الإسلامـــي ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2005, 06:04 PM   #1
 
إحصائية العضو








فهد الغريري متصل الآن

فهد الغريري is a jewel in the roughفهد الغريري is a jewel in the roughفهد الغريري is a jewel in the rough


افتراضي

﴿ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احيا عند ربهم يرزقون ﴾


الاخ الفاضل دغش البطي في البدايه اهنيك اخي الفاضل على الاشراف

والله يكون في عونك عزالله ان ادارة المنتدى اختارت الرجل المناسب

في المكان المناسب وان شا الله انك قدها ياذيبان.

وما عن الموضوع الذي طرحته نسأل الله الشهده في سبيله قال

رسولنا عليه الصلاة والسلام إن في الجنة لمائة درجة ما بين

الدرجة والدرجة كما بين السماء والأرض أعدها الله للمجاهدين في سبيله))

تقبل تحياتي اخوك /فهد الغريري,,,

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 01-06-2005, 10:30 PM   #2
 
إحصائية العضو







هند غير متصل

هند is on a distinguished road


افتراضي

سبحان الله !

لاهنت أخي الكريم على ماسقت لنا



هند

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 04-06-2005, 09:10 AM   #3
 
إحصائية العضو








دغش البطي غير متصل

دغش البطي is on a distinguished road


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هند
سبحان الله !

لاهنت أخي الكريم على ماسقت لنا



هند


أختي في الله هند


مرحبا هيل عد السيل


مرورك العاطر أسعدني وشرفني


لاهنتي يابنت الاجواد


تقبلي الود والتقدير


أخوكي في الله دغش البطي

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 03-06-2005, 05:42 PM   #4
 
إحصائية العضو








دغش البطي غير متصل

دغش البطي is on a distinguished road


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الغريري
﴿ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احيا عند ربهم يرزقون ﴾


الاخ الفاضل دغش البطي في البدايه اهنيك اخي الفاضل على الاشراف

والله يكون في عونك عزالله ان ادارة المنتدى اختارت الرجل المناسب

في المكان المناسب وان شا الله انك قدها ياذيبان.

وما عن الموضوع الذي طرحته نسأل الله الشهده في سبيله قال

رسولنا عليه الصلاة والسلام إن في الجنة لمائة درجة ما بين

الدرجة والدرجة كما بين السماء والأرض أعدها الله للمجاهدين في سبيله))

تقبل تحياتي اخوك /فهد الغريري,,,


أخي فهد الغريري

يامرحباً تراحيب السيل

أولاً أشكرك على مشاعرك الطيبة وتهنئتي بالأشراف

وهذا إن دل يدل على طيب معدنك الطيب واللذي ليس بغريب عليك ولا على شرواك

والطيب لايستغرب من هل الطيب

ثانيا أشكرك على مرورك العاطر اللذي تعودت عليه من حضرة جنابك

وجزيت عني خير الجزاء

ووفقك الله ورعاك لما في الخير والنجاح

أخوك دغش البطي

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 04:28 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---