قف..انتبه..امامك...انطلق.!!!! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-09-2007, 05:53 AM   #1
 
إحصائية العضو








نايف الفصام غير متصل

نايف الفصام is on a distinguished road


افتراضي رد: قف..انتبه..امامك...انطلق.!!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزين مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قــــــــــــــــــــــــــــــف


مع نفسك وحاسبها جيدا علي تقصيرها في حق الله

انطلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق
في طريقك الي الله بالعمل الصالح ولا ترجع الي الوراء وتنتكس بعد الهدايه

الايــــــــــــــــــــــــــام


تدور والسنين تمضي ...فاحرص علي استغلال وقتك في الخير
انتبـــــــــــــــــــــــــــه


فان الشيطان يزين لك الطريق حتي تنزلق فيه ..فأستعن بالله وتعوذ من الشيطان

كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن


دائــــــــــم الاتصال مع الله بالدعاء والصلاة وقراءة القران

لاتلتفـــــــــــــــــــــــــــت

يمينا او يسارا ,بل استقم كما امرك الله تعالي

أمامـــــــــــــــــــــــــــــــــك


طريق ضيق لا يسع الا لشخص واحد بكفنــــــــــــــــه....فاستعـــــــــــــــد له
الله يجزاك خير ويعطيك الف عافيه على هذا الموضوع وجعله في ميزان اعمالك/اخوك مطنوخ

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انتبه ..... نصيحة لاتروح لصلاة الجمعة بالسيارة الحرالابيض2 :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 10 06-01-2011 07:14 AM

 


الساعة الآن 12:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---