جمال النساء... - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقسام الـنـشاطيّـة .::: > :: قسم الأسـره والمـجتمـع ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-2005, 12:04 AM   #1
 
إحصائية العضو







هند غير متصل

هند is on a distinguished road


افتراضي



جمال لا يراه الا قلب الرجل
وقلب يستهدف عقل الرجل



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا بالنادرة
لاهنتي غاليتي على الطرح الطيب

يقال أن المرأة تكون جميلة إذا اعتبرت نفسها إنسانا له فكر وليست جسدا فقط ، أي أن تهتم بروح الإنسان الذي تمكث بداخلها، وبتنمية قدرات هذه الروح ثقافياً وفكرياً ووجدانياً ومعرفة نقاط الضعف في أخلاقها
فالجسد هو الإطار فقط ، وما بداخل هذا الإطار هو الأهم.



دمتى بود
هند

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النساء .....................// محمد مطلق آل بريك :: قسم الـشعر العــام :: 7 21-10-2010 05:41 PM
تطبيق نظرية فيبوناتشي من خلال برنامج ohlc domokh :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 3 02-10-2010 04:08 AM
امراض الركبه ؟روماتيزم domokh :: قسم الأسـره والمـجتمـع :: 9 15-07-2010 02:05 PM
شتائم عنصرية من الصحف السويسرية للحكم السعودي خليل جلال محمد.الودعاني :: القسم الرياضي :: 12 04-07-2010 12:32 PM
رساله من زوج لزوجته من خلال احداث كأس العالم ^_^ ابومبخوت الدوسري :: القسم الرياضي :: 6 14-06-2010 11:01 AM

 


الساعة الآن 03:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---