ماذا قالت الصحف في حريق شركة الكهرباء بوادي الدواسر ! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-09-2007, 03:26 AM   #1
 
إحصائية العضو







ابومبارك الدوسري غير متصل

ابومبارك الدوسري is on a distinguished road


افتراضي رد: ماذا قالت الصحف في حريق شركة الكهرباء بوادي الدواسر !


الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء لـ(سبق) : لا وجود لعمل جنائي في حريق محط الدواسر



وادي الدواسر (سبق) مبارك الرجباني :

تعاني محافظتي وادي الدواسر والسليل والهجر والقري التابعة لها من انقطاع التيار الكهربائي منذ صباح أمس وقد تكبدت المحافظات شي كبير من الخسائر وارتفاع الأسعار في جميع السلع والمواد الغذائية والمواد التي تستخدم في الإضاءة .

وقد عاشت المحافظتين في ظلام دامس من جراء هذا الحادث الذي قضي على مضخات الوقود بالكامل ولا زالت الأسباب مجهولة حتى إعداد هذا الخبر .
وقد وصل الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء المهندس علي البراك الذي قال في تصريح لـ(سبق) قائلاً ليس هناك أي وجود لشبه جنائية في حادثة الحريق ولا زالت التحقيقات جارية لمعرفة الأسباب وسيحاسب إذا ثبت أن هناك قصور في أداء العاملين بالمحطة موضحاً أن الحادث حادث عرضي موسف جداً وقد قضي على المولدات الكهربائية في المحطة وأدى إلي تعطيل الوحدات الرئيسية والتي تولد 150 ميجا ، وقد استعانت الشركة ونقلت جميع المولدات في المملكة وهي (55)مولداً وقد وصلت بالكامل وجاري التشغيل وإعادة التيار في وادي الدواسر والسليل بشكل جزئي وعلى عدة مراحل .
وعن ربط وادي الدواسر مع مناطق المملكة أشار أن السبب في ذلك هو البعد والشركة تبذل أقصي جهد وهناك محاولات لربط وادي الدواسر مع منطقة نجران وقال أنه توجد محطات احتياطية وقد احترقت المضخات التي تنقل الوقود للمحطة الرئيسية والمحطة الاحتياطية .
وقال أن الشركة تقدر الخسائر التي تعرض لها المواطنون والتي حدثت بسبب انقطاع التيار ، وعن حجم الخساير قال أنها كبيرة وتقدر بالملايين والشركة لا تفكر الآن في حساب الخسائر الشركة بل تفكر في إعادة التيار بسرع وقت ، وأشار بأن بيان توضيحي سيصدر قريبا إن شاء لله .



المحرر مع المهندس علي البراك

 

 

 

 

 

 

التوقيع

موقع جائزة الشيخ مران للإبداع العلمي.

http://morran-award.org.sa/index.php

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قبيلة الدواسر ومحاولات التأليف عنها مسفر بن محمد الشرافي :: قسم تاريـخ قــبـيـلة الــدواسـر :: 40 29-05-2012 03:11 PM
التغطية المصورة لحفل المسابقة الشعرية الأولى لموقع قبيلة الدواسر الرسمي الإداره :: قسم المسابقة الشعرية السنوية للموقع الرسمي لقبيلة الدواسر :: 17 12-12-2010 12:09 AM
التغطية المصوّرة لحفل إفتتاح مبرة قبيلة الدواسر الخيريّة بدولة الكويت. الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 16 22-11-2010 10:44 AM
التغطية الـمصّورة للحـفل الثـاني لموقع الدواسر الرسمي برعاية الغرره الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 29 18-08-2007 07:40 PM

 


الساعة الآن 05:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---