بنات اخر زمن............ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-09-2007, 08:06 AM   #1
 
إحصائية العضو








نايف الخييلي غير متصل

نايف الخييلي is on a distinguished road


افتراضي رد: بنات اخر زمن............

دوسري مطنوخ

الله يعافيك على موضوعك المميز وهذي والله المواضيع اللى نشجع عليها التي يكون فيها نقاش من الجميع وليست من مواضيع( نسخ ولصق )


كلامك سليم وطيب وأغلب ردود الاخوان طيبه وخصوصاً رد الاخت الشقرديه فوالله انك تشوف مره مظهّره كامل زينتها ( عشان تحضى بنظره إعجاب اوغيرها ) ومع ذكر ( وليس رجل ) يمشي بجنبها مثل العنز والله انك تشك هل هذا يقرب لها والا لا؟؟ والا ينزلها السوق او المستشفى وريحه العطر تشمه من ثلاثه كيلو ونظرات الرجال كلهم عليها وهو ابد كأنه يعلم
بأن نيتهم صافيه .. والله المستعان وهناك سؤال يُثار حول هذا الامر

لماذا نعدمت الغيره عند بعض الرجال ؟ لماذ لم يعد يُنكرون المنكر على نسائهم ويحافظون عليهن ؟؟ ويرضون لهن بالذهاب للاسواق من دون محرم ( من باب الثقه ) تضعها بين الرجال
وتقولي ثقه !! المسئله ليست ثقه المسئله صيانه والحفاظ على محارمك وحتى لو كانت محتشمه فالمراءه اذا صارت لوحدها من دون رجال تكون عرضه للتعدي عليها لو بالكلام او بالنظر حتى .. وانا اقول ان سبب هالشئ من إنعدام الغيره وتبرج النساء هي من القنوات الفضائيه التي تبث الخنا والسفور في الليل والنهار على مراء ومسمع من رب الاسره فالبنت
او الابن نشاءو من صغرهم وهم يرون هذا المناظر الخليعه ولا يسمعون كلمه إنكار على مايشاهدون فسيرسخ في أذهانهم ان هذا شئ عادي فإذا كبر الشاب لاينكر تبرج اخته او زوجته ولا ينكر لبسها لعباءه الكتف او النقاب .وحتى الفتاه مالذي يمنعها ( ان لم يكن ايمانها قوي بالله ) من تقلد ماتراها فلا اب ولا أخ يغار ويحرص عليهن ... والله المستعان



اسئل الله الهدايه للجميع

والله يجزاك خير على موضوعك وينفع به يالمطنوخ وعز الله انك على اسمك

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 30-09-2007, 08:20 AM   #2
 
إحصائية العضو








نايف الفصام غير متصل

نايف الفصام is on a distinguished road


افتراضي رد: بنات اخر زمن............

اخوي نايف الخييلي
ماعليك زود طال عمرك
والله لايهينك على المشاركه في الموضوع
وكلامك صحيح (القنوات الفضائيه) هي اللي
دمرت الشعب وبالذات صغار السن

أخوك / مطنوخ

 

 

 

 

 

 

التوقيع



nmd_1@

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا بلا ابوك ياعقاب مبارك بن شافي النتيفات :: قسم قصــه و قـصيــده :: 14 06-01-2011 03:43 PM
بنات اون لاين .. سامي السبيعي صادق الود :: قسم الصوتيات والمرئيات والصور بما يوافق الشريعة الاسلامية :: 3 18-12-2010 10:10 PM
نار الحقد محمد مطلق آل بريك :: قسم القـــصص والروايـــات :: 13 26-10-2010 03:48 AM
سلالات الأبل وألوانـها ابـو نـآيـف :: قسم الـباديــة ومــزاينــات ابل الدواســر والخيل :: 4 30-08-2010 12:30 AM

 


الساعة الآن 02:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---