ماذا قالت الصحف في حريق شركة الكهرباء بوادي الدواسر ! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-10-2007, 06:13 AM   #1
 
إحصائية العضو







ابومبارك الدوسري غير متصل

ابومبارك الدوسري is on a distinguished road


افتراضي رد: ماذا قالت الصحف في حريق شركة الكهرباء بوادي الدواسر !

السعودية للكهرباء تبحث أسباب حريق المولدات وتعد بمحاسبة المقصر


الرياض: الوطن

عقد مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء اجتماعاً يوم السبت 17/9/1428 الموافق 29/9/2007 بحث خلاله حادث الحريق الذي تعرضت له يوم الأربعاء 14/9/2007 محطة تنقية وضخ الوقود لمحطة توليد الجوبة التي تغذي كلا من محافظتي وادي الدواسر والسليل والمراكز التابعة لهما بالكهرباء والذي أدى إلى إتلاف جميع المضخات والأنابيب ومعدات تنقية الوقود وكابلات الكهرباء، كما أدى إلى إحداث أضرار كبيرة بالمبنى المعدني المخصص لهذه المحطة. وقد نتج عن ذلك توقف كامل المحطة عن الإنتاج وانقطاع الخدمة عن المشتركين في المحافظتين.
واستمع مجلس الإدارة إلى التقرير الذي قدمه المهندس علي بن صالح البراك الرئيس التنفيذي للشركة، الذي اشتمل على المراحل التي نفذتها الشركة، والتي اشتملت على خطة الطوارئ وتقييم أوضاع المحطة، ثم بعد ذلك نقل أكبر عدد من المولدات المتنقلة إلى الموقع وربطها بالشبكة، حيث بلغ عددها 56 مولدا كهربائياً، والجهود التي بذلت لنقل قطع الغيار وتركيبها حتى تم تشغيل المحطة، وإعادة الخدمة لجميع المشتركين بالمحافظتين والمراكز التابعة لهما وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف من صباح يوم السبت الماضي.
وأعطى المجلس أهمية قصوى لهذا الحادث، وتابع باهتمام بالغ تطوراته، مؤكداً على أهمية الانتهاء من بحث وتقصي الأسباب التي أدت إلى حدوث هذا الحريق، ومحاسبة المقصرين من الشركة، وطلب عرض تقرير عاجل على المجلس بهذا الخصوص. كما عبر المجلس عن اعتذاره الشديد لجميع المشتركين بمحافظتي وادي الدواسر والسليل والمراكز التابعة لهما على انقطاع الخدمة الكهربائية الذي استمر ثلاثة أيام، مؤكداً أنه قد تم تفويض الإدارة التنفيذية للشركة باتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بإعادة النظام الكهربائي أفضل مما كان عليه في السابق، وأنه سيتابع تطورات هذه الموضوع والاهتمام به.

 

 

 

 

 

 

التوقيع

موقع جائزة الشيخ مران للإبداع العلمي.

http://morran-award.org.sa/index.php

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قبيلة الدواسر ومحاولات التأليف عنها مسفر بن محمد الشرافي :: قسم تاريـخ قــبـيـلة الــدواسـر :: 40 29-05-2012 03:11 PM
التغطية المصورة لحفل المسابقة الشعرية الأولى لموقع قبيلة الدواسر الرسمي الإداره :: قسم المسابقة الشعرية السنوية للموقع الرسمي لقبيلة الدواسر :: 17 12-12-2010 12:09 AM
التغطية المصوّرة لحفل إفتتاح مبرة قبيلة الدواسر الخيريّة بدولة الكويت. الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 16 22-11-2010 10:44 AM
التغطية الـمصّورة للحـفل الثـاني لموقع الدواسر الرسمي برعاية الغرره الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 29 18-08-2007 07:40 PM

 


الساعة الآن 05:29 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---