|
|
|
|
#1 | ||||||
|
|
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فله ماسنجرهم على الكيف حسناً حسناً يا صديقي .. سأذهب ولــكن بعد أنأرد على بعض المواضيع في منتديات (( قريش دوت كوم )) ... اما قريش دوت كوم هذا شي ثاني .. الله يعطيك العافيه يا مطنوخ .. أختك .. بنت فهيد ..
|
||||||
|
|
|
|
|
#2 | |||||
|
|
اقتباس:
ههههههههههه
الله يعافيك اختي ولاهنتي على المشاركه الطيبه اخوك / مطنوخ
|
|||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أخبار إحتفالات قبيلة الدواسر بالصحافة القطرية : ولي العهد (الشيخ تميم بن حمد آل ثاني) يشرف إحتفالات قبيلة الدواسر بمناسبة اليوم الوطني وذكرى مؤسس دولة قطر .. | الإداره | :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: | 7 | 09-02-2011 06:40 PM |
| حصن المسلم على الماسنجر | خالد المشاويه | :: قسم الـكمبيوتــر والاتصـالات والتصاميم والجرافكس :: | 10 | 30-11-2010 03:18 AM |
| النسخة النهائية من الماسنجر 2011 | هايم | :: قسم الـكمبيوتــر والاتصـالات والتصاميم والجرافكس :: | 5 | 13-11-2010 09:38 PM |
| ..:msn:. إتكيت استخدام الماسنجر ..|~ | اخو بتلا | :: قسم الـكمبيوتــر والاتصـالات والتصاميم والجرافكس :: | 11 | 18-10-2010 06:08 PM |
| السعودية توقف الماسنجر والإمارات تعلّق بريد الـ"بلاك بيري" | اللواء>ابومترك | :: قسم المـواضيع الـعامــة :: | 11 | 02-09-2010 10:35 AM |
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||