مهزلة كورنيش الدمام والمصيبه بأسم قبيلة الدواسر ؟؟؟ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

موضوع مغلق
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-10-2007, 03:38 PM   #1
 
إحصائية العضو








فهد الغريري متصل الآن

فهد الغريري is a jewel in the roughفهد الغريري is a jewel in the roughفهد الغريري is a jewel in the rough


افتراضي رد: دواسر الشرقية لايستحقون منكم الاستهزاء بموروثهم


االسلام علكم ورحمة الله وبركاته

في البدايه نهنيكم بالعيد وكل عام وانتم بخير

واشكر الاخ الفاضل ملوك الازد على هذي الغيره التي لا تستغرب من عريب الساس.


هذي المشكله التي نعاني منها سواء هنا.... او هناك... في الجنادريه

وهيا عندما يذكر الدواسر يذكر الطبل و السامري.. والله المستعان



لابد ان تكون هناك وقفه صادقه من الجميع من الكبير قبل الصغير لحل هذي المشكله

لابد ان تكون هناك دراسه من ابناء القبيلة وترفع لولاة الامر والبت فيها

وقطعها من جذورها بصفه رسميه..


ونسأل الله رب العرش العظيم ان يهدى ضال المسلمين







اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الوداعين مشاهدة المشاركة
فقد عرف الجميع من ابناء القبائل بأن اول اجتماع للدواسر على المستوى الخليج حصل في النعريه في ربيع 1427 هـ وكان باشراف احد ابناء الدواسر من الدمام وعلى ماعتقد بأنه ودعاني ومن بعده حصل الجتماع الثاني في الدمام ومن أبنائها من قبيلة الغرره

اخي الفاضل فتى الوداعين

كل عام وانت بخير

ونشكرك على طرحك

واظنك خلطة بعض الامور اصلحني واصلحك الله

مادخل احتفلات الدواسر السنويه سواء الاول او الثاني تحت تغطيه اعلاميه من قبل

منتدى الدواسر الرسمي بما تطرح

ولا ادري ماهوا وجه الشبه فيما يطرح؟؟



الموضوع يتكلم عن اناس يضعون مخيمات ويضعون عليها لأفته مكتوب عليه
(قبيلة الدواسر)

وعندما يأ تي الزائر يجد اناس باركين على ركبهم ويمسكون الطبل ويتمايلون يسار ويمين


من زود الطرب الي في روسهم..

وعنما يرى الزائر هذا الشي يتشكل له ان هذا هوا الموروث الشعبي

لقبيلة تمتلك اخصب ديار نجد!!

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

قديم 16-10-2007, 10:31 PM   #2
 
إحصائية العضو







فهدالمحيسن غير متصل

فهدالمحيسن is on a distinguished road


افتراضي رد: دواسر الشرقية لايستحقون منكم الاستهزاء بموروثهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد بن هادي الغريري مشاهدة المشاركة

االسلام علكم ورحمة الله وبركاته

في البدايه نهنيكم بالعيد وكل عام وانتم بخير

واشكر الاخ الفاضل ملوك الازد على هذي الغيره التي لا تستغرب من عريب الساس.


هذي المشكله التي نعاني منها سواء هنا.... او هناك... في الجنادريه

وهيا عندما يذكر الدواسر يذكر الطبل و السامري.. والله المستعان



لابد ان تكون هناك وقفه صادقه من الجميع من الكبير قبل الصغير لحل هذي المشكله

لابد ان تكون هناك دراسه من ابناء القبيلة وترفع لولاة الامر والبت فيها

وقطعها من جذورها بصفه رسميه..


ونسأل الله رب العرش العظيم ان يهدى ضال المسلمين










اخي الفاضل فتى الوداعين

كل عام وانت بخير

ونشكرك على طرحك

واظنك خلطة بعض الامور اصلحني واصلحك الله

مادخل احتفلات الدواسر السنويه سواء الاول او الثاني تحت تغطيه اعلاميه من قبل

منتدى الدواسر الرسمي بما تطرح

ولا ادري ماهوا وجه الشبه فيما يطرح؟؟



الموضوع يتكلم عن اناس يضعون مخيمات ويضعون عليها لأفته مكتوب عليه
(قبيلة الدواسر)

وعندما يأ تي الزائر يجد اناس باركين على ركبهم ويمسكون الطبل ويتمايلون يسار ويمين


من زود الطرب الي في روسهم..

وعنما يرى الزائر هذا الشي يتشكل له ان هذا هوا الموروث الشعبي

لقبيلة تمتلك اخصب ديار نجد!!
أخي الغالي فهد بن هادي
تحية عطره
السلام عليك ورحمة الله وبركاته وبعد
كلام من ذهب
لقد وضعت النقاط على الحروف
كان الافضل الاتجاه الى الجهات الرسمية لحذف اسم الدواسر لانه لايخص الدواسر وان اعرف ان الاخوان في جميع الجهات الرسمية اذا حضر لهم شخص واعترض على هذا الفعل سوف يزيلونه واذا لم يعترض احد تركوه
نرجوا من ابناء القبيلة الوقوف صفاَ واحد ضد السامري
نرجوا من الاخوه الاعضاء التحلي بالصبر وعدم تجاوز الادب في المداخلات والردود
تقبلو مني اخواني وافر التقدير والاحترام

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قبيلة الدواسر ومحاولات التأليف عنها مسفر بن محمد الشرافي :: قسم تاريـخ قــبـيـلة الــدواسـر :: 40 29-05-2012 03:11 PM
التغطية المصورة لحفل المسابقة الشعرية الأولى لموقع قبيلة الدواسر الرسمي الإداره :: قسم المسابقة الشعرية السنوية للموقع الرسمي لقبيلة الدواسر :: 17 12-12-2010 12:09 AM
التغطية المصوّرة لحفل إفتتاح مبرة قبيلة الدواسر الخيريّة بدولة الكويت. الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 16 22-11-2010 10:44 AM
تغطية الموقع الرسمي للقبيلة لحفل قبيلة الحراجين برعاية الشيخ محمد بن فهيّد آل ملحم شيخ قبيلة الحراجين المقام على شرف قبيلة الغفران آل مره . الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 18 19-07-2010 01:45 AM

 


الساعة الآن 09:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---