|
|
|
|
#1 | ||||||
|
|
لي تعليق بسيط على ماتم اقتباسه
ان كان طبيبا وليس تاجرا حسبما يقول فلماذا الاسعار في محله مرتفعه فقبل سنتين تقريبا اشتريت من علبة مرهم للاكزيما لايتجاوز حجمها اصبع الابهام إن لن تكن اصغبر بقليل اشتريتها بـ 200 ريال اليس هذا بتجاره وان كان طبيبا فلا تكن اسعاره خياليه نحن لاننكر عليه التجاره وهذا حق مشروع للجميع لاكن يفتح محل ويصنع فيه الخلطات ويبيعها ماذا يسمى هذا اليس بتجاره والله اعلم
|
||||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قصة الدواسر مع الشمري | ابن محمد الودعاني | :: قسم قصــه و قـصيــده :: | 114 | 24-09-2011 04:12 PM |
| الجوع , وشيمة البدوي | ابو عمر الشمري | :: قسم قصــه و قـصيــده :: | 24 | 12-03-2011 02:16 AM |
| البلوي / فعل الوداعين مع الشمري | معجب الناهشي | قسم الصوتيات والمرئيات لقصائد شعراء قبيلة الدواسر | 10 | 27-01-2011 11:52 AM |
| ـــ | دوري زين السعودي للمحترفين ~ الجوله الـسـادسـة عشر |ـــ القسم الأول نتائج | أبوفيصل الغييثي | :: القسم الرياضي :: | 3 | 24-12-2010 01:58 AM |
| المنشد فارس المطيري وعبدالله الشمري - الغني والفقير | بوراجس المشاوية | :: قسم الصوتيات والمرئيات والصور بما يوافق الشريعة الاسلامية :: | 10 | 24-05-2010 02:53 AM |
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||