|
|
|
|
#1 | |||
|
|
اقتباس:
1/ التصفير>>>>>>>>>>>الحمد لله ماعرف اصفر اصلاً 2/ الوقوف بالنواصي >>>>>>>>> الحمد الله ، الله يخلي مواترنا نقضي لوازمنا ولا نوقف 3/ فتح صدر القميص >>>>>>>>> الحمد الله ثوبي بعد وسيع اوسع من ثوب السوداني ودوم مشخص احلى شخصيه ههه 4/ انزال البنطلون >>>>> الله يخلي الثوب مثل ما ذكرنا وش يحدنا على المنكر مطنوخ لاهنت لاهنت لاهنت وذا الكلام يوصل ان شاء الله لاهل البنطلون والثوب المخصر والخكر الله يهدي الشباب . آمـــــــيــــن
|
|||
|
|
|
|
|
#2 | |||||
|
|
اقتباس:
أرحب يا ابوزيد
ومن قال مايهون طال عمرك ....وانشاء الله يوصلهم الكلام ومثل ماقلت الله يخلي مواترنا وثيابنا الوسيعه ههههههه لاهنت يابوزيد على المرور الطيب أخوك / مطنوخ
|
|||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||