4صفات من قوم لوط موجوده عند شبابنااااااا - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-10-2007, 11:09 PM   #1
 
إحصائية العضو







ابو المثنى التركي غير متصل

ابو المثنى التركي is on a distinguished road


افتراضي رد: 4صفات من قوم لوط موجوده عند شبابنااااااا

لا هنت يا الدوسري المطنوخ والله يجزاك كل خير

وبصراحة انا معجب بالابيات التي في توقيعك ( جازت لي )

 

 

 

 

 

 

التوقيع



فزعة دواسر كنها السيل عميان=تشهد بها خدان نجد وعربهـا
اللهم إني استودعك أمن وأمان وإيمان وحدود أرض الحرمين ، اللهم إني استودعك إياها يا من لا تضيع الودائع عند ، والله خير حافظاً وهو رب العالمين .

    

رد مع اقتباس
قديم 22-10-2007, 11:50 PM   #2
 
إحصائية العضو








نايف الفصام غير متصل

نايف الفصام is on a distinguished road


افتراضي رد: 4صفات من قوم لوط موجوده عند شبابنااااااا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو المثنى التركي مشاهدة المشاركة
لا هنت يا الدوسري المطنوخ والله يجزاك كل خير

وبصراحة انا معجب بالابيات التي في توقيعك ( جازت لي )
ومن قال مايهون ... ويجزاك بمثله وأكثر

وبلنسبه للتوقيع سوله نسخ وحطه توقيع فدوه لك طال عمرك
ولاهنت على مرورك الطيب
مطنوخ

 

 

 

 

 

 

التوقيع



nmd_1@

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 05:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---