|
|
|
|
#1 | ||||
|
|
شهد الله يهديك بتكحلينها عميتيها ماله داعي الكلام هذا .........ومافيه شيء غصب ......فيه اجتماعات ومناقشات وبنهايتها قرارات والكل يوافق علي اللي يجي فيها ........ماهو مبالغه بس اذا لعـــــــز قبيلتي تفداها الروح قبل المال وبعدين تبرعات امراء القبيله اوصلت الملاييين وانتي تقوليين 500 دينار مع احترامي لك (( اعتز بك )) ردك ماهو طيب الزيـــــــــــن
|
||||
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||