سلبيات الزواج من الخارج موضوع لنقاش الجاد - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-11-2007, 08:13 PM   #1
 
إحصائية العضو








الزين غير متصل

الزين is on a distinguished road


افتراضي رد: سلبيات الزواج من الخارج موضوع لنقاش الجاد

السلام عليكم ورحمـــــة الله وبركاتـــــــــــــه

التعليــــــــــــــــــق هذا يعكس وجهة نظـــــــــــــر الزيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن.!!!! !!!!!

موووووووضوع حساس


انا ضـــــــــــد الزواج من الدول غير الخليج..!!!!!!!! حتي بعض الخليج ؟؟؟؟؟ما ......

والدول الاخــــــــــــري انا معارضه بشكـــــــــــــل كبير لها الا في حالات خاصه مثل الرجال مالقي من ترضي فيه من ديرته لاسباب تعود لشخصه وعلومه الرديه او بسبب مرض ماهو ببسيط ((مالقي من ترضي به لهذا السبب))

ولاسباب كثيـــــــــــره : منها عاداتنا وتقاليدنا غير عنهم اللهجـــــــــه طريقة التربيـــــه ما نقول غلط دائما بس فيها اختلاف وتفتح أكثر منا
وبعدين الله أكبر منكم ياالشباب ((البعض)) لونجيب لكم عروس من قبيله ثانيه ماترضون بسهوله وتحبكون السالفه.. لكن ان كانت فلبينيه او هنديه عادي .......

اقول قصص من الواقع بخصوص هالموضوع :

اول قصـــــــــــه تقهر : في وحده من دوله عربيــــــــه تزوجة رجال قبلي بعد ما مات تزوجة واحد ثاني من نفس الديره بس ......الظاهر تعودت علي العز وما تبغي تروح ديرتها ؟؟؟؟ عندها عيال من الاثنين

بعد ماكبروا عيال الرجال الاول وبغوا يتزوجون محد رضا يعطيهم ولا يأخذ منهم لان أخوانهـــــــم ,,,,,,,,,وش ذنب العيــــــــــــال !!!!!!!!!


الثانيـــــــه: سألوا واحد من الشباب ليه تأخذ الاجنبيـــــــــه قال ياخوك أرخـــــــــص (( يامال الفقر)) بمهر وحده اخذ اربع وأكثر (( أي صح )) بنت الديره تحب الكاش لكن الاجنبيه تستمتع باالاقساط طويلـــــه المدي
رد عليــــــــه واحد فاهم : صح وانا اخوك هذا بالاول لكن التاليه تذاكـــــر رايح جاي لاهلها يارايحه لهم ياجايبتهم تجيب اخوانها وتوظفهم عشان ماتحس بالغربه وبعدها عيال العم والعشيره كاملــــــــه.....
ترسل حوالات شهريه لاهلها حـــــــــرام مساكين وعلي قد حالهــــــــم ........وان شاء الله لارزقها الله بالعيال بتوضح حقيقتها اللي ماهي غريبه علي احد.....وتكشـــــر عن انيابهــــــــــا


وبعدين اشوف احيانا الزوج بالسوق او الطبيب وغيرها ومعه الزوجه الفلبينيه او الهنديه والله ما ودك تلمحهــــا مش تشوفها (( الحمد لله اللي عافانا))



واللــــــــه الموووووووووووضوع طويل وحساس واذا بنتكلم بكل شيء ما خلصنا

((اقــــــول حلات الثوب رقعتــــــه منه وفيــــــــه))

 

 

 

 

 

 

التوقيع


العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد (( كفـــر ))










آخر تعديل الزين يوم 12-11-2007 في 08:18 PM.

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موضوع يستحق الحذف!! سعود الهواملة :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 17 12-10-2010 10:39 PM

 


الساعة الآن 06:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---