سلبيات الزواج من الخارج موضوع لنقاش الجاد - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-11-2007, 08:30 PM   #1
 
إحصائية العضو








ابو زيد الغييثي غير متصل

ابو زيد الغييثي is on a distinguished road


افتراضي رد: سلبيات الزواج من الخارج موضوع لنقاش الجاد

((اقــــــول حلات الثوب رقعتــــــه منه وفيــــــــه))
أخي الكبير " فيصل بن جزاء "


لاهنت على هذا الموضوع

خصوصاً اني عادني ما تزوجت ، ومقبليين على زواج رضينا ولا مارضينا

>>>>>>>>>> طبعاً راضي هه

من وجهة نظري وهو عزوف الشباب عن بنات " الديره "

المهر وما ادراك ما المهر قال احد المشايخ في شريط صوتي

" انه يعرف واحد يسدد تكاليف زواجه وولده في صف سادس ابتدائي "

أما الاجنبيه الله لا يحدنا عليها ولا اربوعنا ولا من يقرا

هي مثل ما قالت الزيــن اقســاط طويلــة المــدى

ولــكن الزواج من الديره افضل اول شي قريب اهلها من حولك يعني

مشكله ولا شي يكون الاصلاح قريب منتب مضطر تروح خارج حدودك

ويمكن بعد اطلق وتعود بعوار الراس واذا كانت من ديرتك اكيد

تعرف وتقدر مستواك الاجتماعي خصوصاً اذا كانت الديره غاليه او ارخيصه

اما الاجنبيه " تقول ذا خليجي جيبه مليان بترول ودراهم " ماهي بمقدره

أما بنات الخليج اتحفظ على بعض الدول الخليجيه بون ذكر اسمائها لانها

فيه الفساد واضح ومضرب للامثال بكره لو جاني ولد قالوله وين خوالك قال

في " -----" سواد وجه اما اذا كانت مثل حالتنا " خوالنا بالمملكه "

وروحتي وجيتي شبه شهريه واسبوعيه فاظن تخلي التفكير صوب جماعتك

درجه ثانيه وليست اولى خصوصا اذا ديرتك فيها الكفو ، اما اذا كنت تبحث عن " الخال "

اللي ينومس العيال وليس " الخال " اللي ودك ما تطريه في مجلسك

واذا رجعنا لشيبانا اول كانوا يسمون ولدهم الاول على خاله في أغلب الاحيان

هذا اذا كان الخال كفو ويستاهل .
[/B][/CENTER]

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موضوع يستحق الحذف!! سعود الهواملة :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 17 12-10-2010 10:39 PM

 


الساعة الآن 05:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---