أدخلوا .. فلن تخسروا - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: القسم الإسلامـــي ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-11-2007, 09:18 PM   #1
 
إحصائية العضو








ابو زيد الغييثي غير متصل

ابو زيد الغييثي is on a distinguished road


افتراضي رد: أدخلوا .. فلن تخسروا

بالنسبه لأول من تمنى الموت
فهذه غير صحيحه


يشهد الله عليّ يا بو راجــس اني

داري انك بتقولها

وهي صحيح لا ينبغي لنبي تمني هذا

وجزاك الله خير يالمطنوخ

وبيض الله وجهك

وجعلك سالم غانم دايم الدوم

ولاتبطي بجديدك


أخوكـ / ابو زيد الغييثي

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
قديم 15-11-2007, 04:45 AM   #2
 
إحصائية العضو








نايف الفصام غير متصل

نايف الفصام is on a distinguished road


افتراضي رد: أدخلوا .. فلن تخسروا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو زيد الغييثي مشاهدة المشاركة
بالنسبه لأول من تمنى الموت
فهذه غير صحيحه


يشهد الله عليّ يا بو راجــس اني

داري انك بتقولها

وهي صحيح لا ينبغي لنبي تمني هذا

وجزاك الله خير يالمطنوخ

وبيض الله وجهك

وجعلك سالم غانم دايم الدوم

ولاتبطي بجديدك


أخوكـ / ابو زيد الغييثي
ويجزاك بمثله ...ووجهك ابيض ياابوزيـــــــــــد والله يسلمك

ونورت وشرفت متصفحي بمرورك وافي جعل عمرك طويل

مطنــــــــــــوخ

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 04:52 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---