هل الرجل اجمل من المرأه؟؟؟؟؟ !!! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-11-2007, 03:27 PM   #1
 
إحصائية العضو







شوق الرياض غير متصل

شوق الرياض is on a distinguished road


افتراضي رد: هل الرجل اجمل من المرأه؟؟؟؟؟ !!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/ سيف الجماعيين مشاهدة المشاركة
شكرا على الموضوع الجميل.
تعليقي هنا انه يقال " المراءه جمالها جمال وشينها شين " يعني اذا جات المراءه جميله تجي جميله حقا واذا جات شينه الله يعين اللي يناظرها فهي شينه بمعنا الكلمة. ولكن الرجال لايعيبه الشين يعني بأمكان المراءه العيش مع رجل شين الخلق ولكن العكس صحيح لايمكن للرجل العيش مع امراءه شينة الخلق. هذا رااي وهذا تعليقي.


اكرر شكري.
تحياتي.

اخوي سيف معاك حق بالبدايه ولكن المراءه تقدر تتعايش مع واحد شين ابصراحه غلطان مهما كان عندها احساس ومشاعر(ان الله جميل يحب الجمال)
ترى انا اتكلم عن جمال الشكل والاخلاق ماخصيت شي

ولاهنت على المرور

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصف دموع المرأة منك أيها الرجل ....... في خاطرى شئ :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 2 21-01-2011 05:09 PM
\\\\اجمل الابيات تركيب ومعنى 000 \\\\\\00&&&& الأيمن ابن عبد الكريم البدرانى :: قسم الـشعر العــام :: 51 17-12-2010 12:58 AM
سر الاختلاف؟؟؟ العنووود :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 17 02-09-2010 08:55 AM
اسرار الرجل للنصح مع الاحترام للمرأة محمد بن فهد الرجباني :: قسم الأسـره والمـجتمـع :: 12 07-08-2010 06:49 AM
،’،’،’ اجمل ما في الكون ،’،’،’ نفحات نور :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 10 19-06-2010 03:12 PM

 


الساعة الآن 06:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---