|
|
|
|
#1 | ||||
|
|
:**¨`**:•. لسـت ملاكــاً .•:**¨`**:•. فلي هفواتي الصغيرة ولي أخطائي المريرة ولي ذنوبي التي أرجو أن لا تكون كبيرة . .•:**¨`**:•.اللـــــــــه يعينا على نفسنا ويغفر لنا ذنوبنــــــــــــا وزلاتنـــــــــــــــا.•:**¨`**:•. بيض اللـــــــــــــــــــــــــــه وجهــــــــــــــك ياالمطنــــــــــــــــــــــــــوخ موووووووووضوع طيب اللــــــــــــــــــــــــــــــه يجـــــــــــــــــــــــزاك خيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر الزيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
|
||||
|
|
|
|
|
#2 | |||||
|
|
اقتباس:
اللهـــــم امـــــــين
ووجهك ابيض ياالزيـــــــــــــن ...... ويجزاك بمثله اختي والطيب هو مرورك لاعدمناه لاهنتي على المرور والتعليق الطيب مطنـــــــــــــوخ
|
|||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||