|
|
|
|
#1 | ||
|
|
4. شخص بسيط جدا وعادى ؟
حالي من حال الناس لاني فوق فيقولون متكبر ولاني تحت فيشفقون علي واذا كنت شخصا بسيطا هل يكون طموحك فى حدود عملك وحياتك او سيكون اكبر؟ طبعا ً هذا شي طبيعي في الانسان ان يكون له طموح والمثابره لا تقف فقط في عملـي وحياتي بل الى حياة الاخرين ، اسعى جاهدا ً ان أكون ( عادلا ً في تعاملي مع الناس ، مبدعا ً في عملي ، طموحا ً في غايات شتى متفائلا ً في شخصيتي ) ، اضن هو الشخص المتزن من بين هذه الشخصيات ---------------------- ودنا نختار الاول يا بو مطر ولكن خوفنا من الدبوس
|
||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||