,,ص / بـ / ا / ح / يـ / ا / تــ ,, - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم الـترحيب والـتهاني ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-11-2007, 03:00 AM   #1
 
إحصائية العضو







ابومبارك الدوسري غير متصل

ابومبارك الدوسري is on a distinguished road


افتراضي رد: ,,ص / بـ / ا / ح / يـ / ا / تــ ,,

.. يحصل خصام بيني وبين أحد أخوتي أو أخواتي ..
لشيء لا معنى له ..
وكأننا دخلنا في معركة كلاميه شبة
معركة فيصل القاسمي وضيوفه
وبعد هدوء العاصفة
والتفكير فيما حصل بتمعن ..
نضحك ضحكة ساخرهـ
ونقول ياشين العجلة

ونستغرب عن عدم أستخدام عقولنا ..
وحكمتنا فيها ..

أليس كذالك ..؟!



****
جلسنا على أجهزة الكمبيوتر ..
دخلنا مواقع ..
سجلنا في منتديات ..
تعرفنا على أناس كثر ..
المثقف ..المتعلم..المجتهد
.. نصادف أناس كثر ..
نتعلق في بعضهم ..
ونحب بعضهم ..
وبعدها نرى كل شيء أصبح سراباً ..
لأننا كنا نعيش حلم من أحلام اليقظة الجميلة ..
اليس كذلك؟ !




*****


مواقف كثيرة تمر على الأنسان ..
وندرك من الموضوع ..
أن الكبر ليس في العمر ..
ولكن !.. الكبر في العقل وتدبير الأمور والحكمة ..

ومـع ذلك أحيانـاً ..
نعتقد أن تفكير الطفل أكبر وأرجح من تفكيرنا ..

أليس كذالك ..؟!
هين له فد يوم والطفل يكبر ويجيه ما جانا!!

((( كلام ليس للقرائه))) للمطالعه !!!


وصباح الخــــــــــــــيير

 

 

 

 

 

 

التوقيع

موقع جائزة الشيخ مران للإبداع العلمي.

http://morran-award.org.sa/index.php

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 04:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---