أظرار الجلسة أثناء التربيع في الأرض . . . - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-2007, 12:08 AM   #1
 
إحصائية العضو








العماني غير متصل

العماني is on a distinguished road


افتراضي رد: أظرار الجلسة أثناء التربيع في الأرض . . .

اخوي فتى الوداي هناك شيبان اعمارهم متعديه التسعين وطول حياتهم يتربعون ويمشون وحالتهم زينه ، وفيه شيبان في اروبا عمرهم ماتربعوا ويعانون مشاكل في الركب .

اعتقد ان هذه المشكله حسب الشخص وجسمه اذا كان متين او ظعيف وغيره.

تقبل تحياتي،،

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التغطية المصوره لحتفل خريجي كلية الملك عبدالعزيز الحربية من أبناء قبيلـة الدواسر الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 15 01-04-2011 01:35 AM
التغطية المصوّرة لـ مراسم الصلح بين بعض من أبناء قبيلتيّ النتيفات والغييثات الإداره :: قسم اللقــاءات والفعاليات والتغطيات الخاصة:: 17 10-02-2011 07:23 PM
نهايــــــــــــــــــــــــــــــــــــة العـــــــــــــــــــــــــــــالــــــــــــــــ ــم محمد بن فهد الرجباني :: القسم الإسلامـــي :: 26 24-08-2010 09:25 PM
مرض كاواساكي domokh :: قسم الأسـره والمـجتمـع :: 6 29-07-2010 09:30 PM

 


الساعة الآن 09:15 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---