رد: قـلمـــ مــــن أي نــــوع ــــك ..؟ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-12-2007, 11:35 PM   #1
 
إحصائية العضو








أمـــيرتـــهم غير متصل

أمـــيرتـــهم is on a distinguished road


افتراضي رد: قـلمـــ مــــن أي نــــوع ــــك ..؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبي آل عريمه مشاهدة المشاركة
قلم يشقى و يتعب لأجل منفعة

الناس و منفعة نفسه !<<< هذا صدقيني قلمي ضاع مني هنا ؟ بالامارة نوع باركر .!
============================================
قلم يكتب الحقيقه والواقع

والمصيبه لاتراه بعدها ...!! هذا كان قلمي وهالحين مابيه ومتبري منه .!
========================================
قلم حل مشاكل جميع البشريه

و مات لأن مشكلته لم تحل ...!! بالضبط وربي هذا قلمي وهو راس مالي الوحيد

ليست المشكلة فيني ولا في قلمي المشكلة في الناس اللي انحلت مشاكلهم

قبل تنحل مشاكلهم يكسرون الخاطر ويوم انحلت يفقعون الكبد


حيااك الله صبي ال عريمه
يسلموو على مشاااركتك واقلااامك...لاعدمناااك


أمــــــيرتـــــــــــهم:18:

 

 

 

 

 

 

التوقيع

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 


الساعة الآن 03:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---