|
|
|
|
#1 | ||||
|
|
الوساده هي أقرب الأشياء الى أفكارنا واكثرها معرفه بأسرارنا ..
من منـا ما أشتكي جروحه و همه لوسادته ... أصلا حتى لو مانشتكي هي تسمعنا غصب عنا .. لو كانت الوساده تـتكلم و تـعبرعن مايـجول في خواطـرنا كان أنقلبت الدنيا كـوارث ومـصايب .. الوساده أكثر من شاركنا فرحنا و همنا و أجمل اللحظات و أتعسها بحياتنا ... لا بد أن سـالت على وسادتك في يوم من الأيام دمووع قهر.. ؟ دموع ندم دموع خوف دمع فرح دموع شوق و هيام دموع حزن و ألم و فراق؟
آخر تعديل الشقرديه يوم 12-12-2007 في
02:18 AM.
|
||||
|
|
|
|
|
#2 | |||||
|
|
اقتباس:
كل الشكر والتقدير لمرورك الكريم
|
|||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||