أكره السعوديين ؟! - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-12-2007, 04:12 AM   #1
 
إحصائية العضو







Oآمـ نآيفـO غير متصل

Oآمـ نآيفـO is on a distinguished road


افتراضي رد: أكره السعوديين ؟!

يــآخويــ...

بصرآحــه موضوعكـ آثــآر مشــآعر الوطنيهـ فيـنيــ..

ولكنيـــ...

مــآ أنزلـ لمستوى شخص مثل هذآ ..

وآرد عليهــ..

لآنــيـ...

بــآختـــصــآر...

وبكــل فــخــر "ســـعـــوديــه"..

...

..

.

الله يعافيكــ...

لاعدمنىآكــ..

..آرقــ التحــآيــآ...

 

 

 

 

 

 

التوقيع

«´¨`•..¤*مصير اللي مقاطعني يجي يوم ويواصلني •´¨`•حتي لو اخر ايامي يجي يعزي اخواني*¤.. •´¨`»

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جدل كبير بين المحللين السعوديين والكويتيين ببرنامج المجلس على قناة الكاس والدوري أبوفيصل الغييثي :: القسم الرياضي :: 2 27-11-2010 03:30 AM
لماذا نتعاطف مع غير السعوديين ؟ عبدالرحمن المقيبلي :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 15 23-11-2010 09:35 PM
القرآن لا يغيِّب البسمة ! أبوبندر الحطيم :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 2 09-11-2010 07:01 PM
نداء الى اوباما من السعوديين تومري :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 4 02-09-2010 05:52 AM

 


الساعة الآن 11:53 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---