هل تتزوج فتاة تكتب في منتدي؟؟؟؟ - ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي :::

العودة   ::: مـنتدى قبيلـة الـدواسـر الـرسمي ::: > :::. الأقســــام الـعـــامـــــــة .::: > :: قسم المـواضيع الـعامــة ::

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-12-2007, 06:40 PM   #1
 
إحصائية العضو







فيصل بن جزاء غير متصل

فيصل بن جزاء is on a distinguished road


افتراضي رد: هل تتزوج فتاة تكتب في منتدي؟؟؟؟

الصراحه الرجال تفكيره ضيق ومحدود والا مافيها شي تكتب البنت في المنتديات
وخصوصآ اذا كانت محترمه نفسها ولاتدخل بعلاقات خاصه مع احد من الشباب في تلك المنتديات والبنت تكتب بأسم مستعار واسلوبها في الردود يدل على رجاحة عقلها واحترامها لنفسها وارضاء لربها سبحانه وان لاترضى بأي حال من الاحوال ان تمس كرامة اهلها اوسمعتهم او قبيلتها مع شخص يبحث لان يهين كرامة اهلها او اخوانها او قبيلتها وان لاتكون فريسه سهله للذين يدعون الحب والزواج والكلام المعسول وهم
قالو هذا الكلام لغيرها العشرات واعتقد ان هذا الكلام لايجهل صاحبة عقل وادراك

انا من رأئي لااعتبر البنت التي تكتب في المنتديات سيئه حتى ارى غير ذلك

والكاتبات العزيزات معنا في المنتدى لم نرى منهم الا الحشمه والاحترام والمواضيع

المحترمه والامثله على ذلك كثيره في منتدانا وانا لو تقدمة لخطبة بنت واكتشفت

انها كاتبه في منتدانا هذا وعرفت اسمها المستعار فلن اتردد بالزواج منها لاني اعرف

كتاباتها واحترامها لنفسها والتزامها بالحدود وعدم تخطي الخطوط الحمراء

قلت في منتدانا لاني اعرف اسلوب الكاتبات معنا هنا

اما المنتديات الاخرى السيئه اللتي تهتم بالغناء والفنانين والتعارف وغيرها واللتي

لن تكون البنت كاتبه مميزه فيه الا اذا كانت على علاقه بأصحاب تلك المنتديات

فلايشرفني الزواج بها

وهذي المنتديات التاليه هي المرغوبه بالنسبه لي واحترم البنت التي تكتب بها

هناك من تكتب في منتدى قبيلتها لانه انتمائها له وتريد ان تشارك فيه
هناك منتديات نسائيه خاصه مثل عالم حواء وغيره
منتديات علميه وطبيه واجتماعيه

اؤيدها لكن بحدود يعني ماتفلها

لاهنت يابن عكص

 

 

 

 

    

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تكتب قصه مشوقه أو روايه تشد أنتباه الجميع ~~ محمد مطلق آل بريك :: قسم القـــصص والروايـــات :: 10 05-02-2012 10:54 PM
هل تتنزوج فتاه تكتب في المنتديات الرمنسي :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 7 26-10-2010 02:33 AM
أنت تكتب إذا أنت موجود وأنت عضو مبدع رغم قلة الردود حنان الوله :: قسم المـواضيع الـعامــة :: 12 15-10-2010 01:23 PM
السفير الأسترالي بالرياض "يهين" فتاة سعودية رفضت مصافحته اللواء>ابومترك :: قسم السياســة والإقتصاد والأخبار :: 8 02-08-2010 05:17 PM
كيف تكتب قصيده محمد ال طامي :: قسم الـشعر العــام :: 0 23-06-2010 03:26 AM

 


الساعة الآن 08:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
---