|
|
|
|
#1 | ||
|
|
أخــي ابو نواف بيض الله وجهك
صحيح ما ذكرت ان الذين ينقلون المواضيع لماذا لايكتبون منقول بل اني لااحبذ الذي نسب الشي ء الى نفسه لهذا تجد في احدى المرات ان اكتب في بدايه الموضوع انه منقول او في الا خير وهذا من اجل الامانه ولا هنت على امانتك في النقل و الناقل يبين لك انه ذو اطلاع لانه قد بحث وهذا شي ء جيد ولكن الذي ينقل ولا يذكر هذا اللي على الدنيا السلام
|
||
|
|
|
|
|
#2 | |||||
|
|
اقتباس:
وفقك الله علي هذه الأضافه..
|
|||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||