|
|
|
|
#1 | ||||
|
|
افتقدنا القليل على قولة العم ابونواف الله يحفظه
ونعم الله اكثرولاتحصى والحمدلله على كل حال اتمنى من الله الصحه والسلامه لي ولاهلي ولوالدي الله يطول بعمارهم ويحفظ لي ابنتي الغاليه ويمتعني فيها واتمنى الاستقرارفي ظل اهلي واحبابي واتمنى اشوف اهل المنتدى بخيروعافيه ورقي المنتدى من حال الى حال افضل اهنئك اخي العزيزفيصل بن جزاء على ابداعك وذوقك الرفيع واختيارك الجميل لمواضيعك والله يحفظ لك سعودي ويلم شملكم انه سميع مجيب تقبل تحياتي/الشقرديه
آخر تعديل الشقرديه يوم 01-01-2008 في
03:09 PM.
|
||||
|
|
|
|
|
#2 | ||||
|
|
بن جزاء
|
||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
إعلانات نصية |
| منتديات صحيفة وادي الدواسر الالكترونية | |||
![]() |
![]() |
||